ما هي العادة الاجتماعية المزعجة التي لديك بحسب برجك؟

العادة الاجتماعية المزعجة التي لدى كل الابراج

ترغب كل امرأة، بطريقة أو بأخرى، بالتميز في محيطها الاجتماعي والتفوق، إن كان بحسب مظهرها وشكلها أو من خلال حديثها وعمق تفكيرها.

وبالتالي، فإن مقاربة كل امرأة لمحيطها الاجتماعي تختلف باختلاف شخصيتها وبرجها، وهذا ما يخلف عادة اجتماعية مزعجة لدى كل منها.

فتعرّفي معنا على العادة الاجتماعية المزعجة لديك بحسب برجك.

برج الحمل

إن مشكلة مولودة برج الحمل هو تركيزها الدائم، خصوصاً في سياق الأحاديث الاجتماعية، على نفسها وإبراز نفسها وصورتها على أنها الأفضل والأنجح، وهذا ما قد يؤدي في بعض الأحيان الى نفور الآخرين منها.

برج الثور

لعلّ رغبة مولودة برج الثور في أن تكون اجتماعية وقادرة على التواصل مع الجميع يدفعها في بعض الأحيان الى التدخل في شؤون البعض، خصوصاً الغرباء، وهذا ما قد يسيء الى صورتها الاجتماعية، لاسيما أن البعض يميل الى العزلة بعيداً من الانخراط والتواصل مع الآخرين.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإن مزاجيتها الحادّة تنعكس سلباً على صورتها الاجتماعية، خصوصاً لناحية كيفية تعاطيها مع الآخرين.

برج السرطان

إذا كنت مولودة برج السرطان، فهذا يعني أنك امرأة قوية جداً، خصوصاً أمام الآخرين، فترفضين إظهار نقاط الضعف لديك أو مشاعرك أماهم، إلاّ أن حين تعودين الى المنزل وتكونين محاطة بأقرب الأشخاص لك، فإنك تنهارين بشكل جنوني، لاسيما أن من الصعب بالنسبة لك التوقف عن البكاء عندما تبدئين.

برج الأسد

إن الثقة الزائدة التي تتمتّع بها مولودة برج الأسد لا تنعكس إيجاباً دائماً على صورتها الاجتماعية، خصوصاً أن قوة الشخصية التي تتميّز بها تدفعها الى التصرّف بعفوية مطلقة في الأماكن العامة، خصوصاً لناحية الضحك بصوت عالٍ أمام الآخرين ما قد ينفر البعض منها ومن تصرفاتها.

برج العذراء

قد تميل مولودة برج العذراء، في بعض الأحيان، إلى إشعار من يحيط بها بالملل، خصوصاً عند مشاركتها لكمّ هائل من المعلومات غير المرتبطة بسياق الحديث أو باهتمامات الموجودين.

برج الميزان

صحيح أن مولودة برج الميزان تحب التداخل مع الآخرين والتعرّف على أشخاص جدد دائماً إلاّ أنها قد تتعدّى في بعض الأحيان الحدود بهدف التواصل مع من يحيطها، خصوصاً أن البعض يميل الى العزلة والوحدة.

برج العقرب

تميل مولودة برج العقرب، لا شعورياً، في الكثير من الأحيان والمواقف إلى التصحيح للآخرين، بطريقة غير لبقة ما قد يسبّب إزعاجاً واضحاً عند البعض.

برج القوس قد تميل مولودة برج القوس الى الدخول في أحاديث فتدير الدفّة وتبدأ بطرح الحجج بطريقة دفاعية جداً، قد تسبّب نفوراً للبعض خصوصاً أنها قد تحاول فرض رأيها عنوة على الآخرين.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنك قد تميلين في بعض الأحيان الى التحدّث مع الآخرين كأنهم يعملون لديك بفوقية ما يسبّب نفوراً كبيراً.

برج الدلو

تعاني مولودة برج الدلو من مشكلة عدم معرفة التصرّف اجتماعياً خصوصاً لناحية تعريف الأشخاص على بعضهم البعض.

برج الحوت

نظراً لكون مولودة برج الحوت ذات حساسية مفرطة وتميل الى العيش في عالم الخيال الخاص بها، فإنها قد تنسى الانخراط مع الآخرين وتنعزل كلياً عن الموجودين.

المصدر: موقع ياسمينا.

إقرأي ايضًا: الأبراج الأكثر عناداً!