الطقس في لندن واجمل مناطق السياحة

الطقس في لندن واجمل مناطق السياحة

ترغبين في السفر برفقة عائلتك الى لندن او سبق وخططت لذلك لكنك محتارة في امرك بشأن التوقيت المثالي للقيام بهذه الرحلة وفقًا لحالة الطقس؟ بعد ان تعرفت معنا على اهم وجهات سياحية لعام 2019 ولعل لندن واحدة منها، سنكتشف معًا حالة الطقس في لندن واجمل مناطق السياحة في البلاد في ما يلي!

الطقس في لندن

الفترة الافضل لزيارة لندن هي فصل الربيع والتي تمتد من شهر اذار مارس الى مايو، او فصل الصيف الممتد من يونيو الى سبتمبر.

ففي فصل الربيع تكون درجة الحرارة معتدلة ويكسو الخضار حدائق المدينة وتتفتح فيها الازهار. في حين ان فصل الصيف هو ذروة السياحة في البلاد وتكون درجات الحرارة مثالية للتجول في المدينة وزيارة معالمها الشهيرة.

في حين ان فصل الشتاء شديد البرودة في لندن ويمتد من اكتوبر الى مارس كما ويكون النهار اقصر. لكن بصرف النظر عن الوقت الذي ستزورين فيه لندن اصطحبي معك مظلة فالامطار قد تهطل في اي وقت من السنة في البلاد.

اجمل مناطق السياحة في لندن

بعد ان تعرفت معنا في وقت سابق الى افضل وجهات السياحة في لندن لا تفوتي زيارة عين لندن London eye، الاكواريوم سي لايف Sea Life Aquarium ، جسر البرج Tower bridge، قصر باكنجهام Buckingham Palace ، ميدان ترفلجارد الطرف الاغر Trafalgar square، ميدان البيكاديلي Piccadilly Circus، متحف صدق او لاتصدق Ripley’s Believe It or Not، حديقة الريجنت Regent park وغيرها من الاماكن الرائعة في هذه المدينة الساحرة.

إقرأي أيضًا: افضل انشطة السياحة في لبنان في الشتاء