اتذكرين الطفلة التي شغلت العالم بشعرها الكثيف؟ شاهدي كيف اصبحت الآن!

الطفلة التي شغلت العالم بشعرها الكثيف

هل تذكرين الرضعية اليابانية "تشانكو" التي شغلت العالم بشعرها الكثيف؟ والتي غدت بعمر الستة أشهر الرضيعة الأشهر على تطبيق انستقرام بعدما تخطى عدد متابعيها الـ390 الف متابع؟

بعد مرور حوالى عام على انتشار صور تشانكو على تطبيق انستقرام، يبدو انّ شعرها الكثيف لم يكسبها الشهرة فحسب بل سيعود عليها بالكثير من الفوائد!

اذ تم اختيار شركة "بانتين" العالمية لمنتجات العناية بالشعر الطفلة اليابانية لكي تكون الوجه الإعلامي الجديد لها! وشاركت تشانكو في حملة #HairWeGo " من بانتين اليابان والهادفة الى تشجيع الناس سواء رجالًا كانوا ام نساء على الاحتفال بشعرهم الفريد والتعبير عن شخصيتاتهم على طريقتهم.

لعبت تشانكو التي تبلغ من العمر عامًا واحدًا دور البطولة في حملتها الأولى مع الشركة العالمية بانتين إلى جانب المذيعة اليابانية ساتو كوندو المعروفة بشعرها الرمادي الطبيعي.

View this post on Instagram

2018年。 染めない、隠さないグレイヘアが、多くの女性の賞賛を得た近藤サトさん。 生まれたままの髪の個性が、世界中の人々に愛された爆毛赤ちゃん @babychanco 。 ・ ふたりはわたしたちに、自分を素直に表現することの大切さを 教えてくれたのかもしれません。 ・ 2019年。 もっとたくさんの人たちが「なりたい私」へ、一歩踏み出せる年でありますように。 #さあこの私で行こう ・ パンテーンは美しい髪で、すべての女性を応援します。 ・ In 2018, Sato Kondo, who proudly lives without coloring or hiding her grey hair, won the admiration of many women. Hairmax Baby, @babychanco , received love from people all over the world because of her naturally unique hair. ・ In some way or other, these two may have taught us the importance of expressing our true selves. ・ In 2019, We hope many more women will take a step forward towards who they want to be. ・ ・ #さあこの私で行こう #さあこの髪で行こう #HairWeGo #パンテーン #pantene #近藤サト #グレイヘア #爆毛赤ちゃん #babychanco

A post shared by パンテーン / PANTENE (@pantene_jp_official) on

تجدر الإشارة الى أنّ الطفلة اليابانية قد ولدت ورأسها مكسو بالشعر ولم يتساقط مع مرور الوقت بخلاف الأطفال الآخرين وبالطبع لم يكن أحد ليلعلم أن شعرها هذا سيأخذها الى العالمية!

وأخيرًا، ان أردت مشاهدة المزيد من الصور انقري على الصور وادخلي الى حساب بيبي تشانكو على تطبيق انستقرام!

للمزيد: هذا هو الطفل صاحب أكثف شعر في العالم!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟