تفكرين في الإنجاب؟ قدمي حفنة من هذا الطعام الى زوجك!

الطعام الذي يعزز فرص الانجاب

أشارت اليها الدراسات مرارًا والتجارب أكدتها كذلك، اذا لم يعد خفيًّا على أحد تعزيز بعض الأطعمة للخصوبة ، وقد ألقينا الضوء على ذلك في وقت سابق.

لكن وعندما نتحدث عن خصوبة الرجل، من المهم أن نسلط الضوء على ما بينته الأبحاث الأخيرة والتي وضعت تحت المجهر نوع طعام يكفي أن يتناول منه زوجك حفنة صغيرة في اليوم لتزداد نسبة الإنجاب الى حد كبير.

المكسّرات وعدد الحيوانات المنوية

أشارت الدراسات الى أنّ تناول الرجل لحفنتين صغيرتين من المكسرات ( اللوز، البندق والجوز) لمدة 14 أسبوع يزيد من عدد الحيوانات المنوية ويحسّن من نوعيتها أيضًا.

وفي التفاصيل، قسم الخبراء عينة من الرجال الى مجموعتين جرى البحث عليهما لمدة 14 أسبوع، أعطي للمجموعة الأولى حفنتين من المكسرات بصفة يومية، والمجموعة الثانية من الرجل تركت على غذائها الإعتيادية.

فأظهرت النتائج بعد هذه الفترة أن الرجال الذين استهلكوا المكسرات إزداد عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل ملحوظ مقارنةً مع الذين لم يستهلكوا المكسرات، فضلًا عن أنّ نوعية هذه الحيوانات كانت أفضل أيضًا مما يعني أنهم أكثر قدرة على الإنجاب من غيرهم.

وانطلاقًا من هنا، واذا أردت زيادة فرصك في الحمل قدمي حفنة من المكسرات لزوجك واجعليه يستفيد من فوائدها الكثيرة الأخرى أيضًا.

إقرأي أيضًا: 6 أطعمة تعزّز فرص الحمل ببنت!



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟