اليك الصيحة القادمة للحواجب والاكثر غرابة على الاطلاق، فهل ستتجرأين على تجربتها؟

الصيحة القادمة للحواجب والاكثر غرابة

من المتعارف عليه أن للحاجب أهمية كبيرة في تحديد جمال وجه المرأة ونظرتها وعيونها بشكل خاص ولأنك قد تتساءلين عن شكل الحاجبين الأنسب الى شكل وجهك، قد عرضنا لك أشكال الحواجب المناسبة لكل حجم ونوع من الوجوه.

ولكن بعيدًا من رسوم الحواجب التي تليق بك والأخرى التي لا تناسب شكل وجهك، لا يمكننا أن ننكر تأثير الموضة في هذا الصدد، اذ نرى جميع النساء يتهافتن نحو رسومات الحواجب نفسها بصرف النظر عما إذا كانت جميلة او تليق بهنّ ام لا.

ألقي نظرة معنا على أحدث الصيحات في مجال الحواجب وأكثرها غرابة على الاطلاق والتي أطلقتها احدى خبيرات التجميل الناشطات على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد أطلقت الشابة التي تدعى هانا هذه الصيحة مشيرة الى انه وفي ظلّ الصيحات الكثيرة التي نراها اليوم في عالم التجميل وبخاصة تلك المتعلقة بالحواجب وبرسوماتها، قررت أن تكون السباقة في ابتكار شكل جديد من الحاجبين وهي اتصالهما على الجبين وطبعًا بواسطة المكياج.

وقد لاقت الصور التي نشرتها هانا على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام اعجاب البعض وانتقادات الكثيرين في الوقت عينه. فهل تنتشر هذه الصيحة وتصل الى عالمني العربي في الأيام المقبلة؟ الفترة القادمة ستكون كفيلة في إيضاح الصورة أكثر.

ما رأيك بهذه الصيحة؟ وهل يمكن أن تجربيها بدورك؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.

إقرأي أيضًا: لكل أم لا وقت لديها للعناية بحاجبيها، صيحة جديدة لن تتخلى عنها بعد اليوم!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟