الصور الاولى لحفل زفاف الاميرة بياتريس وكيت وميغان أولى المهنئين!

الصور الاولى لحفل زفاف الاميرة بياتريس البسيط وكيت وميغان أولى المهنئين!

مهما حاولوا التخفي إلا أن أخبار سكّان القصر الملكي البريطاني وأفراد أسرته دائماً ما تكشف للعلن، وآخرها صور من حفل زفاف الاميرة بياتريس السرّي والذي اقتصر على عدد قليل من الحضور.

فبعد إيجاد كيت ميدلتون وسيلة للتنحي عن واجباتها الملكية والبروتوكولية، ها هي صور حفل زفاف الاميرة بياتريس وإدواردو مابيللي موزي تبصر النور وتتصدر الصحف والمجلات المحلية والعالمية.

الاميرة أوجيني تحتفل بشقيقتها!

وقد سارعت الاميرة أوجيني إلى نشر صوراً من زفاف شقيقتها الكبرى مهنئةً إياها على زفافها الذي اقتصر على عدد ضئيل من الحضور والمقرّبين من العائلة الملكية البريطانية، في ظلّ جائحة كورونا التي فرضت شروطها على العالم بأسره.

وقد طغت الورود على ديكور الزفاف الملكي والذي حضرته جدّتها الملكة إليزابيث والأمير فيليب.

وفي حين أن والد العروس الامير آندرو هو من رافقها وسلّمها الى العريس، إلا أن لا صوراً له ولزوجته.

تجدر الاشارة إلى أنّ الملكة اليزابيث أقرضت حفيدتها بمناسبة زفافها فستاناً قديماً سبق له ان اتردته في العام 1962، بالاضافة الى تاج ارتدته الملكة في يوم زفافها وهو تاج Queen Mary diamond .

صورة تظهر ارتداء الملكة اليزابيث للفستان

من جهتهما، سارعت كلّ من كيت ميدلتون وميغان ماركل الى تهنئة الاميرة بياتريس بمناسبة زفافها وانما بطريقتين مختلفتين.

اذ أعادت كيت ميدلتون وزوجها الامير ويليام نشر صورة من حساب العائلة الملكية البريطانية على موقع انستقرام تجمع الاميرة بياتريس ووجها مع الملكة اليزابيث والامير فيليب كتب تحتها "تزوجا للتو"، معلّقان "مبروك لصاحبة السمو الأميرة بياتريس والسيد إدواردو مابيللي موزي اللذين تزوجا في حفل خاص صغير في الكنيسة الملكية لجميع القديسين في رويال لودج وندسور يوم الجمعة!"

في حين ذكرت مصادر مقرّبة من القصر الملكي البريطاني أن ميغان ماركل والامير هاري قررا تهنئة الأميرة بياتريس بطريقة سريّة وخاصة، إلا أنه لم يذكر إذا فعلا ذلك عبر رسالة نصيّة أو مكالمة هاتفية.

اقرئي ايضاً: كيت وميغان وجهًا لوجه:خلافهما يحدث أزمة بين الأميرين وصلت الى مغادرة الأمير هاري القصر!



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج