ما سبب ارتداء الملكة اليزابيت الألوان المشعّة دائماً؟

لهذا السبب ترتدي الملكة اليزابيت الألوان القوية فقط!

الملكة اليزابيت التي لطالما خطفت الأضواء بإطلالاتها المميزة وبمواقفها المثيرة للجدل وبخاصة من كيت ميدلتون بعد أن ألزمتها مرات كثيرة على التقيد بقوانينها الخاصة وبقواعد المملكة وقد جعلت العالم بأسره يتكلم عنها وتحديدًا عندما أجبرت ذات مرة كيت على قص شعرها وعبرت عن انزعاجها وخجلها في الكثير من الأحيان بسبب تصرفاتها.

وبعد أن اطلعناك في السابق على بعض الحقائق الغريبة التي تجهلينها عن الملكة اليزابيت، سنكتشف اليوم معًا السر وراء ارتدائها ألوان النيون او الألوان القوية بشكل دائم!

اختيار الملكة اليزابيت الملابس ذات الألوان القوية لم يكن عن طريق الصدفة وأيضًا ليس حبًا بألوان النيون بالذات دون غيرها من الألوان وبخاصة في المناسبات والإطلالات الشعبية. بل الملكة تتعمد ارتداء هذه الألوان لسبب أساسي ووجيه وهو حرصها على أن يراها الجميع جيدًا وبخاصة وسط الحشود وإن لم يستطيعوا رؤيتها عن قرب فهم سيرونها عن بعد بفضل الألوان القوية التي ترتديها لا محالة.

يذكر أن الملكة اليزابيت لطالما عمدت على ارتداء الملابس ذات الألوان القوية بالرغم من سنها، وعلى الرغم من الإعتقاد الشائع بأن ألوان النيون بشكل خاص والألوان القوية لا تليق بالنساء في سنها.

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أن الملكة اليزابيث ترتدي ايضًا الألوان الهادئة الأخرى لكن ليس في اطلالاتها بين الحشود وذلك للسبب نفسه الذي ذكرناه.

إقرأي أيضًا: موظف بدوام كامل لتوسيع احذية الملكة اليزابيت وهذه شروط الوظيفة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج