لهذا السبب الغريب كانت الراحلة ديانا تتعمد حمل حقيبة يدها قريبة من صدرها!

السبب وراء حمل الاميرة ديانا لحقيبة يدها قريبة من صدرها

على الرغم من مرور سنوات كثيرة على رحيلها بحادث سير مأساوي، لا تزال الأميرة الراحلة ديانا الشغل الشاغل للصحف والمواقع الإعلامية العالمية التي لا تزال حتى اليوم تبحث عن اللغز الخفي وراء الحادث الغريب الذي أدى الى مصرعها، فضلًا عن التصرفات التي وصفها البعض بالغريبة والتي كانت تقوم بها الراحلة ديانا قبل وفاتها.

ومن بين المسائل التي شغلت وسائل الإعلام والرأي العام مؤخرًا، الأمر الغريب الذي لم يلاحظه أحد من قبل في صور الراحلة ديانا وزوجها الأمير شارلز والذي اكتشفناه معًا في وقت سابق. لكن هل لاحظت أيضًا في صورها ان الأميرة ديانا كانت تحمل دائمًا حقيبة يدها قريبة من صدرها؟ فما السر وراء هذه العادة يا ترى؟!

كشفت مؤخرًا مصممة الحقائب المفضلة لدى الأميرة ديانا "آنيا هيندمارت" أن الأميرة الراحلة كانت تحمل حقيبة صغيرة وتضعها قريبة من صدرها أمام عدسات الكاميرات تفاديًا لإلتقاط صورة فاضحة لها أثناء ترجلها من السيارة في حال ارتدت ملابس مفتوحة.

لكن لم تقتصر الأمور عند هذا الحد بل يعتقد المحللون النفسيون أن الأميرة ديانا كانت تحمل حقيبتها بهذا الشكل أيضًا سواء ارتدت ملابس مفتوحة ام لا تفاديًا للمصافحة باليد في الكثير من الأوقات كما وأن هذه العادة هي أيضًا وسيلة أخرى للتوقف عن تحية الأشخاص عندما تنوي مغادرة المكان بسرعة!

إقرأي أيضًا: عادة غريبة تعتمدها كيت ميدلتون في اطلالاتها فما السر وراءها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج