ما هو الزيّ الذي منع الامير هاري ميغان من ارتدائه رغم أن والدته كانت تحبه؟

الزي الذي رفض هاري ان ترتديه ميغان

بعد مرور أشهر قليلة على زفافهما، لا يزال الثنائي الملكي الجديد يشغل العالم بالأخبار المتعلقة بزفافه والمشاريع المستقبلية وما الى هنالك.

وبعد الحديث عن هدية الأمير هاري لإبن أخيه الباهظة الثمن والمعنوية في الوقت عينه، كشفت مصادر مقرّبة من العائلة الملكية أنّ الأمير هاري التقليدي والمتحرر في آنٍ معًا يرفض أن ترتدي زوجته ميغان ماركل زيًا معينًا ما هو؟ إقرأي هذا المقال.

زيّ يرفض هاري أن ترتديه ميغان لكنه المفضل لدى والدته الراحلة!

لفتت مصادر مقربة من الثنائي الملكي أن الأمير هاري يرفض أن ترتدي زوجته ميغان ماركل "التوكسيدو" والذي باعتباره يخالف التقاليد الملكية ولا يليق بمركز ماركل كفرد من العائلة الملكية كونه بدلة رجالية.

الا أنه والجدير ذكره أنّ البدلة الرجالية كانت إحدى الأزياء المفضلة لدى والدته الأميرة الراحلة ديانا والتي ظهرت في معظم إطلالاتها مرتدية هذه البدلات.

وقد عبّر الأمير هاري عن إنزعاجه من بعض أنواع الملابس التي كانت ترتديها زوجته ميغان سابقًا ومن الواضح أنها بدأت باعتماد ملابس مختلفة تمامًا عن التي كانت تختارها في السابق تماشيًا مع مركزها الملكي الجديد ووفقًا لطلب زوجها.

هذا وقد لاحظ متتبعو أخبار الزوجة المنضمة حديثًا الى العائلة الملكية أنّ ميغان تعتمد على السراويل في إطلالاتها بعكس دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي تظهر دائمًا مرتدية الفساتين.

إقرأي أيضًا: هل تخضع ميغان ماركل للبروتوكول الملكي وتنحني أمام كيت ميدلتون؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج