الزنجبيل لبشرة مشرقة

الزنجبيل لبشرة مشرقة
title

الزنجبيل لبشرة مشرقة

الزنجبيل لبشرة مشرقة
title

الزنجبيل لبشرة مشرقة

يُعرف الزنجبيل بفوائدهالصحيةالعديدة نظرا لغناه بالفيتامينات والمعادن. وايضا له فوائد جمالية جمّة سواء للشعر أم للبشرة، تحدثنا في مقال سابق عنفوائد الزنجبيل للشعر ، واليوم سنتناول فوائده للبشرة. الزنجبيل هو حل لمشكلة شيخوخة البشرة ويُعطيها اشراقا، فهناك حوالي أربعين من المركبات المضادة للأكسدة في الزنجبيل تحمي ضد الشيخوخة. وايضا للزنجبيل فائدة كبيرة في تفتيح وتنقية وتنظيف البشرة من السموم التي تؤدي الى ظهور حب الشباب والبثور. إليكِ هذه الخلطات من الزنجبيل لبشرتك:

الخلطة الاولى: اخلطي الزنجبيل المبشور، وملعقيتن من العسل، وملعقة صغيرة من الليمون واتركيها لمدة 30 دقيقة، ضعي هذا الخليط على وجهك لمدة 10 دقائق ثمّ اغسليه بالماء الدافئ ثمّ عاودي غسله بالماء البارد للمرة الثانية. ولتنظيف البشرة جرّبي هذه الخلطة:

الخلطة الثانية: امزجي القليل من الزنجبيل المبشور، مع ملعقة من العسل، وملعقة من خميرة البيرة. اغسلي وجهك قبل وضع هذا الخليط وبعده، ضعيه لمدة ربع ساعة ثمّ عاودي غسله جيدا.

الخلطة الثالثة: اخلطي عصير نصف ليمونة، وبياض بيضة، و مقدار بسيط من الزنجبيل جيدا ثمّ ضعيه على وجهك لمدة 10 دقائق وبالطبع في النهاية تغسلين وجهك بالماء.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟