الرياض تستضيف للمرّة الأولى معرض الأم والطفل!

الرياض تستضيف معرض الام والطفل

تستقبل مدينة الرياض من 24 إلى 23 أكتوبر المقبل معرض الأم والطفل، وهو أكبر حدث يختص بالأسرة في المملكة العربية السعودية، والوجهة الأولى والمميّزة للسيدات المقبلات على إنجاب الأطفال وتربيتهم، ولأولياء الأمور والأطفال من كل الأعمار. وتستضيف العاصمة هذا الحدث للمرة الأولى، وذلك استجابة للمطالب الهائلة من الزوّار أثناء النسختين الماضيتين من معرض الأم والطفل في جدّة، بضرورة تنظيم حدث من هذا النوع في مدينة الرياض.

للمزيد:الإمارات تخترع جهازًا لحماية الطفل من النوافذ!

وسيُقام المعرض في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية وزارة الصحّة السعودية، والتي تحرص على تنمية ودعم الأمهات والعائلات باعتبارها أولوية وطنية.

وفي هذا السياق، أشارت منّـا الجبرتي، مديرة التسويق في شركة "ريد سنيدي"، الجهة المنظّمة للحدثإلى أن "الحكومة تدرك مدى أهمية صحّة وسلامة الأمهات والعائلات في المجتمع للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة. ومع الدعم الذي أبدته وزارة الصحة، سيقدّم معرض الأم والطفل الفرصة للاطلاع على أحدث المعلومات والنصائح والمنتجات التي من شأنها أن تساعد على تمكين تلك العائلات من اتخاذ قراراتها واختياراتها بشكل أفضل".

ويقدّم معرض الأم والطفل في الرياض أمورًا فريدة ومميّزة لكل فرد من أفراد العائلة. فسيضمّ المعرض عروضاً كاملة من كل العلامات التجارية الرائدة في صناعة المنتجات العائلية، إضافة إلى الندوات التعليمية، والعيادات، والأنشطة الترفيهية، ومسابقات الطهي.

للمزيد: بالصور أم تبتكر جهازًا يساعد الأطفال المقعدين على المشي!

الرياض تستضيف معرض الام والطفل


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج