هذا هو الرجيم الذي أنقص وزن اديل بشكل كبير!

الرجيم الذي انقص وزن اديل

أثارت إطلالات الفنانة الشهيرة اديل الأخيرة ملاحظات ايجابية بحت وذلك بعد خسارتها حوالى 23 كيلوغرامًا من وزنها بحسب المصادر المقربة منها.

اما أديل التي كانت ترفض رفضًا قاطعًا القيام بأي حمية غذائية او حتى عملية جراحية للتنحيف لأنها بحسب ما كانت تصرح به لكل منتقدي وزنها الزائد، تحب الطعام ولن تتوقف عنه لمجرد ارضاء الآخرين. لكن ما الذي غيّر أديل بهذا الشكل الكبير؟ وكيف تخلصت من كل هذه الكيلوغرامات الزائدة؟

كشفت أديل أنها بدأت أولًا تمارس رياضة المشي يوميًا في الصباح الباكر حتى خسرت في البداية 7 كيلوغرامات مما حفزها على المضي قدمًا وخسارة المزيد من الوزن.

قررت بعدها الإقلاع عن تناول اللحوم على أنواعها ومختلف مشتقات الحليب كذلك الأمر واستبدلت هذه الأخيرة بالنباتات والخضروات الغنية بالمعادن والألياف والفيتامينات المفيدة للجسم كالبروكولي والكرفس والخس.

الرجيم الذي انقص وزن اديل

هذه الحمية التي تعرف بالحمية النباتية ترتكز بمعظمها على الخضار والنباتات بالإضافة الى الحبوب والألياف كالعدس والقمح الذين يمدون الجسم بكمية الحديد التي يحتاجها للقيام بوظائفه كاملة. دون أن ننسى حليب الصويا الغني بالأوميغا 3.

وأخيرًا، الرجيم النباتي لخسارة الوزن ساعد مغنية الـ Hello على انقاص وزنها بشكل كبير لكن اذا أردت اتباعه لا تترددي باستشارة خبيرة التغذية أولًا.

إقرأي أيضًا: ماذا لو أصبحت نباتية؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج