هذه هي الحلوى المفضلة لدى عائلة الملكة رانيا وهي من اخترعها!

الحلوى المفضلة لدى عائلة الملكة رانيا وهي من اخترعها

الملكة رانيا هي المثال المناسب الذي يجمع بين الجمال والعقل. هي من أكثر نساء العالم أناقة، كما أنّ تواضعها أكسبها محبة الناس وليس فقط في الأردن. تهتم الملكة رانيا بقضايا إنسانية وتحارب من أجل العلم والأطفال والمرأة خاصةً. وبعيدًا عن الأعمال، تحرص الملكة على الاهتمام بعائلتها وتسهر على راحتهم وسلامتهم. وكشفت خلال مقابلاتٍ سابقة لها أنّ أجمل لحظات حياتها هي تلك التي تقضيها مع عائلتها، وتحاول دائمًا أن تخلق نشاطات عائلية تقربهم من بعضه البعض.

المعروف أنّ الملكة رانيا تحب الطبخ، وعلى الرغم من وجود طاقم طهاة محترفين تحت تصرفها في القصر، إلا أنّها تحب تحضير الطعام بنفسها إذا تسنى لها الوقت. تحب المأكولات الشعبية خاصةً وتفتخر بمهاراتها في تحضيرها. لكن هناك طبق واحد تتميز به ويصر أولادها عليها لتحضره دائمًا، وهو الكوكيز برقائق الشوكولاتة! تحضّر الملكة كوكيز شهية لدرجة أنّ الإعلامية العالمية أوبرا وينفري تكلمت عنها عندما استضافت الملكة خلال برنامجها.

للأسف، لا تشارك الملكة الوصفة التي تحضرها، وتخفيها حتى عن عائلتها! في المقابل، لا تتردد بتحضيرها لأبنائها كلما طلبوا منها، وتستمتع هي أيضًا بها من وقتٍ إلى آخر على الرغم من أنها تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ومدروسًا. تستمتع أيضًا بقطعة شوكولاتة داكنة في المساء ما يقطع رغبة تناول الحلويات والمأكولات الدسمة.

إقرأي أيضًا: حيل ذكية تتبعها الملكة رانيا في اطلالاتها الرسمية!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج