كيفية الحفاظ علي الوان الملابس من البهتان!

الحفاظ علي الوان الملابس من البهتان

المواضيع

  1. كيف تمنعين بهتان الملابس عند الغسل؟

موضوع الحفاظ علي الوان الملابس من البهتان نلقيه عليك سيدتي بعد جمع نصائح شاملة لحماية ملابسك وملابس عائلتك من البهتان خاصة ان كانت جديدة لمزيد من التالق!

بعد ان اكتشفت معنا اجمل ملابس نوم للحامل سننتقل الى تقنيات الحفاظ على الملابس. من منا يتقبل بهتان ملابسه المفضلة لديه؟ غسلة بعد غسلة يزيد بهتان الثياب فتفقد رونقها ولا تعود صالحة للارتداء لكن لكل مشكلة حل. والحلول لبهتان الملابس بعد غسلها ستجدينها هنا ادناه فتابعينا.

كيف تمنعين بهتان الملابس عند الغسل؟

بعد ان اكتشفت معنا نصائح لإزالة البقع من الملابس البيضاء والبيضاء مع ألوان سنعالج مشكلة البهتان.

لست مجبرة سيدتي على خسارة ملابسك المفضلة لصالح البهتان بعد الان وهو امر لا يمكن تجنبه دائما حتى ولو اتخذت جميع الاحتياطات اللازمة لتحولي دون حدوثه. ادناه تجدين نصائحنا لمنع البهتان في الملابس عند غسلها فللمحافظة على الوان ملابسك وملابس عائلتك النصرة يجب:

  • قراءة الارشادات التي كتبت على كل من الملابس: سيتطلب الامر بضع ثوان من وقتك الا ان قراءة الارشادات بشكل دقيق يغنيك عن عناء محاولات التصحيح ويحفظ لك ملابسك. ستتضمن هذه الارشادات الحاجة للغسل على البارد وحسب او مثلا مع الالوان المماثلة. امعني النظر في إرشادات التجفيف كذلك الامر فقد تدل على ضرورة تجفيف الملابس مفرودة او من خلال التنقيط بدون العصر.
  • قلب الملابس من خارجها الى داخلا**:** قومي بقلب ملابسك على ظهرها قبل ان تغسليها ثم انشريها لتجف لكي يصبح وجهها الداخلي من الناحية الخارجية فتتفادي بهتان الملابس وتحفظي الوانها.
  • غسل الملابس على البارد**:** احرصي على غسل الملابس داكنة الألوان على البارد مع تجنب استعمال المياه الساخنة لئلا تفقد لونها.
  • غسل الألوان الداكنة مع بعضها**:** افرزي الملابس وتحققي من إرشادات التعامل مع أنواع الملابس التي بحوزتك مع وضع كل قطعة ملابس في صندوق الغسيل التابع لكل نوع اما حسب الألوان او نوع القماش وكي تمنعي الملابس الداكنة اللون من البهتان قومي بغسلها مع الوان مماثلة لالوانها.
  • إضافة الخل لماء الغسل: يعد الخل منعما طبيعيا للثياب وهو مساعد في ثبات الألوان عند الغسل. ضيفي كوب خل لكل غسلة بدلا من منعم الملابس ولا تهتمي للرائحة لانها ستزول في خلال الغسل.
  • استخدام برنامج الغسل المناسب للثياب: الحرص على ضبط اعدادات الغسالة في الوضع الملائم لقطعة الملابس أساسي في عملية الغسل. لا تحتاج بعض الملاب الى برنامج طويل لئلا تتعرض للفساد والبهتان. يجب تجنب استخدام المياه الدافئة او المغلية لدى غسل قطعة لأول مرة مع الحرص على استعمال مسحوق الغسل التابع للالوان واللون الأسود كذلك الامر.
  • عدم الافراط في العصر او تجفيف الملابس**:** تجنبي الافراط في عصر ملابسك. لا تتركيها تجف تحت اشعة الشمس بشكل مباشر لفترة طويلة لئلا تبهت الوانها بشكل سريع فمتى جفت الملابس قومي بطيها ووضعها في مكانها ضمن الدولاب.

وأخيرا سيدتي عرفناك على طرق حماية ثيابك من البهتان. ان وجدت هذا المقال مفيدا، اليك

حلول ذكية لإعادة اللمعان إلى الستانلس ستيل!



سمات