اكتشفي الحركة الدودية في المهبل!

الحركة الدودية في المهبل وعملية الايلاج

المواضيع

  1. عملية الايلاج

  2. شعور المراة اثناء الايلاج

  3. التغيرات التي تحصل في الدماغ اثناء الايلاج

  4. الايلاج والالم

موضوع الحركة الدودية في المهبل وعملية الايلاج نتناوله في مقالنا هذا حيث نتحدث عن عملية الايلاج بتوسع ونشرح التغيرات التي تطرا على جسم المراة اثناءه!

كشفنا لك في ما سبق عن عادات تؤثر على العلاقة الحميمة وسنغوص اكثر في موضوع الايلاج. تتساءلين عن الحركة الدودية في المهبل اثناء الايلاج وهي حركة تقوم بها المراة لاشعوريا عندما يحصل الايلاج فما شعور المراة اثناء الايلاج؟ كل شيء عن الايلاج ستجدينه في مقالنا هذا من عائلتي لتتعرفي اكثر على هذا الجزء الممتع والاساسي من العلاقة الحميمة.

عملية الايلاج

لا يشعر الجميع بالايلاج بالطريقة نفسها ولكن تجمع بينهم بعض النقاط. وربما تجدين صعوبة في وصف المشاعر التي تنتابك اثناء الايلاج ولكنه فرصة للشعور بالعواطف والمتعة. فما هو الايلاج؟ هو دخول القضيب الى المهبل الذي يشكل متعة للطرفين خاصة ان تتوج بالشبق او ما يعرف بالنشوة الجنسية. الايلاج أساسي في عملية التكاثر البشري فهو مع القذف يسمح بالتخصيب. فماذا تشعر المراة اثناء الايلاج؟

شعور المراة اثناء الايلاج

في الأوقات الطبيعية تشعر المراة بالمتعة الجنسية اثناء الايلاج الا في حال عدم رطوبة المهبل بشكل كاف وقلة التشحيم الطبيعي او التشحيم الاصطناعي ما يؤدي الى شعور بالحرقة في لحظة الاختراق. على الرغم من ذلك لا يزال دخول القضيب الى المهبل يعتبر متعة كبيرة لكلا الطرفين. اثناء ممارسة العلاقة الزوجية، تجري تغيرات في الجسم تشعر الانسان بالراحة الفرح بفعل مزيج من الاحاسيس الجسدية والعاطفية في مزيج من المتعة النفسية والجسدية. مع ارتفاع عامل الاثارة واثناء الايلاج تظهر العوارض التالية أحيانا على المراة:

  • توتر العضلات
  • زيادة معدل نبضات القلب
  • زيادة التنفس
  • الجلد الملتهب
  • ارتفاع تدفق الدم الى الأعضاء التناسلية ما يؤدي الى ورم بظر المراة والشفتين الداخليتين والشفرين الصغيرين
  • ارتفاع مستوى الحساسية في منطقة البظر لدرجة تؤلم عند اللمس
  • تغير لون الجدران المهبلية الى الارجواني الداكن
  • امتلاء ثديي المراة
  • تشنجات عضلية في القدمين واليدين والوجه أحيانا

التغيرات التي تحصل في الدماغ اثناء الايلاج

تتمركز احاسيس المتعة في الدماغ اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. والتقارب بين جسدين يزيد مستوى الاوكسيتوسين في الدماغ ما يحفز شعور السعادة والأمان ولدى ممارسة العلاقة الحميمة، ترسل الإشارات الجسدية التي يتاثر بها الجسم إشارات عبر الاعصاب تصل الى الدماغ وتتفاعل عبر اطلاق مواد كيميائية تشعرك المرء بمزيد من المتعة.

الايلاج والالم

لن تشعري بالاذى ان جرى التحفيز الجنسي بما فيه الكفاية لحدوث اثارة متكاملة. ولكن في بعض الأحيان قد تشعرين بالانزعاج المصحوب بالالم اثناء الاختراق الجنسي حتى ولو كنت جاهزة له. في هذه الحالة استشيري طبيبتك من اجل مساعدتك على التأكد من عدم وجود مشكلة صحية واحصلي على المشورة من اجل العلاج المناسب.

وأخيرا تعرفت معنا على المشاعر المصاحبة للايلاج ولمزيد من المواضيع الشيقة اقرئي طرق زيادة الرغبة عند المراة!



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟