الجمعة السوداء في السعودية واهم التغيرات

الجمعة السوداء في السعودية

المواضيع

  • الجمعة السوداء في السعودية
  • الجمعة السوداء في زمن كورونا

ان كنت تتساءلين عن الجمعة السوداء في السعودية فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال متى تبدء وما هي أهم التغيرات التي ستطرأ على هذا اليوم في هذه السنة.

الجمعة السوداء أو البلاك الفرايدي 2020 أو ما يُعرف بالجمعة البيضاء في أغلب الدول العربية، هو يوم ينتظره جميع سكان العالم بشغف وبفارغ الصبر ليتمنكوا من شراء ما يحتاجون إليه بأرخص الأسعار. ولكن تجدر الإشارة ان شهد العالم أجمع تغيرات كثيرة هذا العام خاصةً من ناحية التسوق، فقد اتجه الكثير لشراء الأغراض والأجهزة أونلاين وهذا بسبب فيورس كورونا الذي أسكت جميع مناطق العالم وفتك بأغلبية سكان العالم.

الجمعة السوداء في السعودية

مثل كل عام، تبدء الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء كما يُفضل سكان الممكلة تسميتها في 27 تشرين الثاني نهار الجمعة بحيث تفتح المتاجر والمواقع أبوابها أمام المواطنين لشراء الأغراض ولأجهزة بأسعار أقل وبحسم يصل الى 90%. يستعد الجميع لشراء ما يحتاجون إليه والهدايا بأفضل الأسعار من المتاجر والمواقع المفضلة لديهم. ومن الجدير بالذكر أن هناك مواقع عدة تبدء الجمعة السوداء في أول أو منتصف الشهر وتسمتر الى آخره، فإحرصي على تتبع أخبار هذا اليوم للحصول على فرصة التسوق بأسعار أقل.

الجمعة السوداء في زمن كورونا

وعلى الرغم أن أغلبية البلاد والمناطق فتحت أبوابها وعادت الحياة تقريباً الى طبيعتها، ولكن جميع البلاد لا زالت تحت تأثير هذا الوباء العالمي الذي الى الآن يودي بحياة الكثير ويصيب أكثر من 100 شخص تقريباً كل يوم. ولكي تقي نفسك من خطر الإصابة بهذا الفيروس، ننصحك بالتسوق أونلاين وهي طريقة قد اعتدت عليها أثناء الحجر المنزلي. زوري أهم المواقع التي تقدم عروضات في هذه الفترة خاصةً مواقع أمازون، شي إن، كارفور، نون، وسيفورا وغيرها الكثير من الواقع التي تتجهز لأهم العروضات من مختلف المجاملات.

اذاً، ومع إقتراب موعد الجمعة البيضاء، يجب عليك اتباع أهم النصائح لتوفير المال أثناء التسوق أونلاين!



سمات