ما هي هذه الثقوب التي ترينها في مقبض مكنستك الكهربائية؟

ما هي الثقوب التي ترينها في مكنستك الكربائية

ككل الأمور من حولك والأغراض التي تستخدمينها بصفة يومية التي لا تكون بالشكل التي هي عليه من دون سبب وجيه، والتي ذكرنا في سياق سابق بعضًا منها كسبب وجود الطية الخلفية في القمصان، او سبب وجود الأزرار على اكمام سترة زوجك والذي لم يخطر في بالك أبدًا قبل قراءة المقال.

المكنسة الكهربائية التي تساعدك ككل ربات المنزل في تنظيف الأرضية والتي لها استخدامات أخرى كذلك الأمر كإزالة البق من الفراش وتنظيف الستائر وتعطير السجاد والأرضية وتنظيف الشاشات الألكترونية واستخدامات كثيرة أخرى، هي أيضًا لم تصمم بالشكل التي هي عليه اليوم عن طريق الصدفة.

فهل لاحظت سابقًا الثقوب المتواجدة على مقبض مكنستك الكهربائية؟ ما هي هذه الثقوب والى أي غرض تهدف؟ اكتشفي الجواب في ما يلي.

في الواقع وجود الثقوب في مقبض المكنسة الكهربائية سببه الأساسي والأهم هو الحدّ من قوة الشفط وهذه التقنية مفيدة أثناء تنظيف الستائر او الأغراض الأخرى التي تتطلب بعض العناية لكي لا يؤدي شفطها بالمكنسة الى تضررها.

وبمجرد فتحك لهذه الغطاء الذي يغطي هذه الثقوب ستخففين من قوة الشفط وفي الوقت عينه تحمين المكنسة الكهربائية من الإحماء وتضررها مع الوقت كذلك الأمر. وفي الوقت الذي تواجه فيه المكانس الكهربائية العصرية هذه المشكلة، تحافظ هذه الثقوب على صلاحية المكانس القديمة!

إقرأي أيضًا: هل تعلمين ما سبب وجود المرايا في المصاعد؟