تأخر موعد ولادتك؟ تناولي البيتزا المحفزة للمخاض الآن!

البيتزا احدث الوسائل المحفزة للمخاض

عندما يتأخر موعد الولادة، تلجأ المرأة الحامل في الكثير من الأوقات الى الوسائل السهلة والطبيعية لـ تحفيز المخاض ولعل أبرز هذه الوسائل المعتمدة هي ممارسة التمارين الرياضية او التأرجح على كرة التدريب او تناول بعض الأطعمة المحفزة والمسرعة للولادة.

أما مؤخرًا فقد بدأت ظاهرة جديدة تنتشر بشكل كبير بين الحوامل وبخاصة في الولايات المتحدة الأميركية وهي تناول البيتزا المحفزة للمخاض.

بحيث أن البيتزا اليوم قد اكتسبت سمعة "المحفز" ام المسرع للمخاض. اذ إنه وبحسب بعض المصادر فقد لوحظ الأمر بعد تناول عدد من النساء الحوامل البيتزا من أحد المطاعم وولدن بعض وقت وجيز من تناولهنّ منها.

وبعد أن تداولت بعض الأوساط هذا الخبر الذي بدا للكثيرات شائعة ليس الا، أكدت بعض النساء اللواتي لم يصدقن الخبر في بادئ الأمر أنهن قد خضن التجربة نفسها وفوجئن بدورهن بتأثير البيتزا الكبير في تحفيز المخاض وتسريع الولادة الطبيعية.

في الوقت الذي يشير اليه الأطباء الى أنّ الأطعمة التي تحتوي على توابل بشكل عام تحدث نوعًا من التقلصات والتي تحفز بدورها المخاض وقد أكدوا بأن هذا التأثير لا يتم سوى لدى المرأة التي اقترب موعد ولادتها أساسًا وفي هذه الحالة قد تساعد البيتزا والتي تحتوي على توابل في إحداث التقلصات المساعدة الى حد ما على تحفيز الولادة.

وأخيرًا، وحتى تأكيد العلم لهذه النظرية، تناول قطعتين من البيتزا الشهية لن يضرك في أي حال عزيزتي الحامل، فلم لا تتأكدي من الأمر بنفسك؟

إقرأي أيضًا: نصائح لتسهيل الولادة الطبيعية من دون مشاكل



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: سنحزر ما إن كنت تفضلين إنجاب الصبيان أو البنات‎!