إنه مصدر البهجة والفرح في حياة الجميع، من يكون هذا البرج؟

البرج الذي يشكل صدر سعادة وبهجة للجميع

قد تكون في طليعة ابراج النساء النكديات، لأنها حريصة على أن تكون علاقتها بزوجها مثالية، وتتحوّل الى امرأة جدية جدًا اذا ما ارتكب زوجها خطأ بسيطًا، لكنها من أكثر النساء مرحًا وتنشر السعادة والبهجة أينما ذهبت، من هي هذه المرأة والى اي برج تنتمي؟ إقرأي هذا المقال.

إنها إمرأة تتميز بشخصيتها القيادية وبروحها المرحة وقلبها الطيب. هل علمت عن من نتحدث؟ بالطبع هي المرأة الحمل، التي تجمع بشخصيتها العنفوان والكرامة والطيبة والمرح الذي لا ينتهي.

via GIPHY

إجتماعية بامتياز وتكوّن صداقات أينما ذهبت، روحها المرحة والإبتسامة التي لا تفارق وجهها أكثر ما يميزانها ويجعلانها مطلب الجميع في اللقاءات والمناسبات الإجتماعية. لذلك نراها تقف وحولها حلقات من النساء يتستمعون بأحاديثها الشيقة ومغامراتها المضحكة والطريفة.

اذا أردت صديقة وفية، فلا تفكّري مرتين في أن تصادقي إمرأة تنتمي الى هذا البرج، على الرغم من أنها صريحة بشكل مبالغ فيه أحيانًا لكنها لا يمكن أن تطعن بالظهر او تؤذي صديقاتها!

في المقلب الآخر، تعد امرأة برج الحمل إمرأة عنيدة الى أقصى الدرجات وتخاف تحمّل المسؤوليات فنراها تحاول تأجيلها قدر المستطاع والتهرب منها إذا أمكن!

هل تعرفين إمرأة من هذا البرج، شاركيها ما قرأت في هذا المقال!

إقرأي أيضًا: ما هي الأبراج الأكثر بخلاً؟