عزيزتي المرأة اياك والوقوع في حب هذا البرج بالذات لأنه الاصعب!

البرج الاصعب بين الرجال

صحيح أن الوقوع في الحب ليس بيد أحد فعندما يخفق القلب يصبح العالم في مكان والإنسان العاشق في مكان آخر. وصحيح أن لكل رجل صفات تميزه عن غيره وتجعله قريبًا من قلب المرأة وتزيد من حظوظه في الحصول عليها. لكن اذا كنت تبحثين عن الصفات مجتمعة في رجل واحد فالأفضل أن تبتعدي عن هذا الرجل بالذات لأنه الأصعب!

الرجل العقرب هو أصعب الرجال على الإطلاق فهو في بادئ الأمر رجل غامض ولا يصرح بالحقيقة أبداً، ومن الممكن أن يوقع زوجته فى دوامة الشك والغيرة التي لا نهاية لها، فإذا كنت من النساء اللواتي لا يستطعن التحكم بالغيرة إذًا العلاقة مع الرجل العقرب سوف تكون صعبة للغاية او شبه مستحيلة.

والرجل العقرب ايضًا متمسك بآرائه، فهو لا يغيرها مهما رأى من مستجدات أو شواهد تدعو إلى تغيير هذا الرأي لذلك تجد الزوجة صعوبة كبيرة في التعامل معه فهو دائمًا على حق وهي تكون دائمًا المخطئة!

وأخيرًا، من الصعب أن تعلمي ما يدور في بال الرجل العقرب او ما يشعر به صاحب هذا البرج، فهو لا يبوح بمشاعره للآخرين، كما وأنه لا يحب التكلم عن خصوصياته لمن حوله مهما كانوا قريبين منه وحتى زوجته أحيانًا، مما يشعرها بوجود حاجز بينه وبينها!

لكن ومع صفاته السيئة هذه، الرجل العقرب زوج وفيّ الى أقصى الحدود وشغوف لكن يبقى عليك أنت أن تدركي كيف تتعاملين معه اذا كنت تنوين أن يشاركك حياتك!

إقرأي أيضًا: الأبراج الضعيفة امام الطعام!