الامير فيصل بن خالد يتكفل بعلاج طفل

الامير فيصل بن خالد يتكفل بعلاج طفل | امير عسير

في جديد المبادرات الانسانية التي يقوم بها امير منطقةعسير، تكفل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بعلاج الطفل الذي اعتدى عليه 4 إثيوبيون في قرية العزيزة على نفقة سموه الخاصة.

وفي التفاصيل ان والد الطفل الضحية الذي يعمل في احد القطاعات العسكرية بلغّ الجهات الامنية مراراً عن تجاوزات الاثيوبيين، الذين قرروا الانتقام منه، فروى الوالد ما حدث للأمير:لقد تعرضت لاعتداء الإثيوبيين قبل إسبوعين من اعتدائهم على ابنه ذي العشرة أعوام، والوحيد بين أربع شقيقات، حيث كنت في موقع عملي، عندما اعتدى 4 إثيوبيين على طفلي ابينما كان يلهو أمام المنزل، حيث قام أحدهم برشقه بالحجرفسقط مغشياً عليه تحت أنظار والدته، التي استغاثت بأبناء شقيق زوجها وتم نقل الطفل إلى المستشفى وهو في حالة إغماء ونزيف".

(اكتشفي كيف لفتت طفلة مصورة انظار الامير عبد العزيز).

وبعد معرفة الوالد بالحادث توجه إلى المستشفى حيث وجد ابنه ملطخاً بالدماء وعليه أكثر من عشرين غرزة وقد سقط عدد من أسنانه، ولم تقتصر فعلة الاثيوبيين على هذا الاعتداء، بل سبق لهم القيام بعدة حوادث سرقة في القرية، وناشد الوالدوزارة الداخلية التصدي لهم.

ويذكرأن شرطةعسير باشرت التحقيقات بالحادثة، وهي حريصة بمتابعة البحث عن الجناة، فيما أكد الناطق الرسمي لصحة عسير سعيد النقير أن طوارئ مستشفى عسير المركزي استقبلت الحالة وتم استدعاء استشاري التجميل وتم عمل الإسعافات الأولية للطفل وعلاجه.

(تابعي المزيد من الاخبار على عائلتي).



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج