الاميركيون يدخلون الى المستشفى بسبب ترامب... ماذا قال لهم؟

الاميركيون يدخلون الى المستشفى بسبب ترامب... ماذا قال لهم؟

يتلقى العاملون في المراكز الطبية في ولاية إلينوي الاميركية العديد من الاتصالات من السكان التي تفيد بتناولهم المنظفات بعد كلام ترامب الأخير. وكان الفيروس إنتشر في العالم قبل أشهر وبدأ الكلام عن الوقاية والعلاج من كورونا.

حالات تسمم ووفيات، هذا ما حصل بعد تصريح ترامب بشرب المنظفات للشفاء أو الحد من الاصابة بفيروس كورنا. اليك ابرز التطورات التي حصلت بعد كلام الرئيس الاميركي:

حذرت مديرة إدارة الصحة العامة في ولاية إلينوي الاميركية على عدم تناول مواد التنظيف للعلاج من الفيروس. وتلك الخطوة جاءت بعد شكاوى تلقتها بسبب تناول المنظفات. ويذكر أن الكثير من الاسئلة دارت حول كيفية إنتقال فيروس كورونا وإرتفاع نسب الاصابة فيه بشكل كبير.

فبعد تصريح ترامب بدأت المكالمات الطارئة تأتي الى المستشفيات تفيد بالتسمم عبر شرب عدة أنواع من المنظمات أو السموم للقضاء على الفيروس المستجدّ.

وإرتفعت أصوات المناشدات بعد الاعلان عن وفيات بسبب شرب المنظفات على أنواعها. فتلك المنظفات قاتلة لانه يدخل في صناعتها مواد سامة وأخرى كيميائية.

ويقدم الناس على غسل الجيوب الانفية والغرغرة بمزيج من المنظف وغسل الفم أيضاً. كما شنت الشركات التي تنتج المنظفات هجوماً على ترامب، مطالبة عملائها بعدم تناول المواد أبداً.

يذكر أن كلام ترامب جاء خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض حول الباحثين الذين يختبرون تأثير المطهرات على اللعاب المحملة بالفيروسات وسوائل الجهاز التنفسي في إعداد المختبر.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج