الأميرة هيفاء بنت عبدالله على غلاف مجلة Vogue دعمًا للتغييرات الجديدة في السعودية!

الاميرة هيفاء بنت عبدالله على غلاف مجلة Vogue

أقبلت المملكة العربية السعودية على سلسلة كبيرة من التغييرات الجذرية التي أحدثت نقلة نوعية في البلاد للمرة الأولى منذ عقود ولعلّ المرأة السعودية قد نالت حصة الأسد منها وأبرزها كان إعطاؤها الحق في قيادة السيارة في المملكة.

وفي هذا السياق ودعمًا لهذه التغييرات ظهرت الأميرة هيفاء بنت عبدالله إبنة ملك السعودية الراحل عبدالله بن عبد العزيز على غلاف مجلة Vogue الفرنسية.

وفي التفاصيل فقد ظهرت الأميرة بملابس عصرية وتجلس خلف مقود السيارة وفي صور أخرى تجسّد تحرر المرأة السعودية واللافت أنها المرة الأولى التي تظهر فيها امرأة سعودية من الأسرة الحاكمة على غلاف مجلة عصرية.

🇸🇦 Inspiring words from an inspiring woman: “In some ways, my father was like any father – he loved his children and felt very close to us. But it was important that we did not think we were different from others. My father had a saying: ‘We are from the people, and the people are from us.’ We knew we were privileged, but at the same time we had to remain down to earth”. The #VogueArabia June issue, dedicated to #SaudiArabia, will be out on 01.06.2018 #SaudiIssue 🇸🇦 Cover 3 of 3. 🇸🇦 كلمات ملهمة من سيّدة ملهمة :"بطريقةٍ ما كان والدي كأي أب - كان محباً لأبنائه وقريباً منهم. ولكن كان مهماً ألا نعتقد أننا مختلفون عن الآخرين. كان دائما يقول 'نحن من الناس والناس منّا' نعلم أننا نحظى بامتيازات معينة ولكننا في الوقت نفسه حريصون على أن نبقى متواضعين" #عدد_السعودية من ڤوغ العربية يصدر في الأسواق يوم 1 يونيو 2018. 🇸🇦 الغلاف الثالث من ثلاثة

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وفي حديث لها عُقب جلسة التصوير، عبّرت الأميرة هيفاء عن تأييدها المطلق للتغييرات التي ينفّذها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في المملكة العربية السعودية.

🇸🇦 The June 2018 issue of #VogueArabia is set to make history by being the first-ever Vogue edition dedicated to Saudi Arabia. The issue applauds the country’s inspirational female trailblazers, including cover star HRH Hayfa bint Abdullah Al Saud. The #SaudiIssue will be on shelves from June 1. Cover 2 of 3. 🇸🇦 Photography @boo_george_studio Fashion Direction @katieellentrotter Interview @mrarnaut Production @snapfourteen عدد يونيو ٢٠١٨ من# ڤوغ العربية يصنع التاريخ، فهو النسخة الأولى من ڤوغ المهداة إلى المملكة العربية السعودية. يكرّم العدد السعوديات الرائدات والملهمات منهن نجمة الغلاف صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت عبدالله آل سعود. تجدون عدد السعودية على الرفوف إبتداءً من ١ يونيو. الغلاف ٢ من ٣. تصوير @boo_george_studio إدارة الأزياء والموضة @katieellentrotter حوار @mrarnaut إنتاج @snapfourteen

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وأخيرًا، تجدر الإشارة الى أنّ الأميرة هيفاء ليست المرأة السعودية الوحيدة التي ظهرت في هذا العدد من المجلة الفرنسية بل كان لعدة نساء سعوديات فاعلات في المجتمع السعودي حضور كذلك على غرار لاعبة كرة القدم سجى كمال ومنال الشريف التي لعبت دورًا فاعلًا في حركة حقوق المرأة في المنطقة وغيرهنّ!

إقرأي أيضًا: إمرأة في السعودية تنجب 6 توائم بصحة جيدة وبمساعدة 60 طبيب!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج