زوجك لن يقوم بهذه الأمور الـ4 اذا كان فعلًا يحبك!

الامور التي لا يقوم بها الزوج اذا كان يحب زوجته

تختلف تصرفات الرجال وتعاملهم مع مختلف المسائل الزوجية مع اختلاف أطباعهم، كما وأن ردات فعلهم والطريقة التي يعبرون فيها عن مشاعرهم لزوجاتهم هي ايضًا تختلف من رجل الى آخر فمنهم وهم قلة من يعبرون عن هذه الأخيرة بطريقة واضحة ومنهم وهم الأكثرية يتحفظون عن البوح بمشاعرهم ويتركون تصرفاتهم تعبر عن هذه الأخيرة.

واذا كنت تشكين بحب زوجك لك، 4 تصرفات اذا لم يقم بها فهو فعلًا يحبك!

يتركك تنامين وأنت تبكين: بصرف النظر عن السبب الذي تبكين من أجله وحتى لو كنت أنت المخطئة بحقه، اذا كان زوجك يحبك فعلًا فهو لن يسمح في أن تنامي وأنت تبكين!

يلومك على كل ما يحدث معه: ان يلومك أحيانًا لدى اقترافك أي خطأ أمر طبيعي بين كل زوجين، لكن ان يلومك على كل الأمور التي تحدث معه سواء أكان لك علاقة بها ام لا فهو ما ليس طبيعيًا. اما اذا كان يجد لك الأعذار دائمًا ولا يقوم بلومك فإذا هو يحبك كثيرًا.

لا يمضي وقتًا كبيرًا في المنزل: الرجال عادة لا يجلسون طيلة الوقت في المنزل لكن عندما يصبح منزلكما مجرد فندق لزوجك فإذًا هذا مؤشر على أنه لم يعد يحب المكوث في المنزل برفقتك. اما العكس فهو دليل على حبه لك.

بخيل معك: وأخيرًا، قد لا يكون البخل صفة من صفات زوجك بشكل عام لكن اذا بدأ يصبح الزوج بخيلًا عليك فإذًا هذا دليل على أن حبه بدأ يقل وبدأ يشعر بأن ليس من حقك أن يقوم بالإنفاق عليك!

إقرأي أيضًا: تصرفات تقومين بها يكرهها زوجك!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎