مدربة الاتيكيت: 4 اشخاص اطرديهم من حياتك الى الأبد!

الاشخاص الذين يجب طردهم من حياتنا

لا تخلو الحياة اليومية من وجود المنغصات والمشكلات وبعض الأمور التي تعكر صفو الإنسان وتؤثر على مزاجi، لذلك من المهم لك عزيزتي وعلى كل شخص أن يبدأ بتطبيق البلوك العقلي.

والخطوة الأولى في تطبيق البلوك العقلي هي تفادي بعض الأشخاص او الإبتعاد عنهم نهائيًا او أقله عدم الدخول في أي نقاش معهم ومنحهم مساحة لا يستحقونها في حياتنا. والأشخاص الذين يجب عليك تفعيل البلوك العقلي معهم هم:

من تجاهلك أكثر من مرة: لماذا تهتمين وتكترثين لـ من يتقصد تجاهلك لأكثر من مرة او لم يرد على اتصالاتك مرات عدة؟ وحتى لا تنهمكي في التفكير بالأمور التي دفعته على ذلك.

من لم يشكرك مرة واحدة على ما تقومين به من أجله: اما الشخص الناكر للجميل او الذي لم يشكرك يومًا او لم يعبر لك مرة واحدة عن امتنانه لما قمت ولا تزالين تقومين به من أجله، فهو أيضًا يستحق منك البلوك العقلي.

الشخص الذي أعطاك "بلوك" في اي مكان: سواء كان البلوك على مواقع التواصل الإجتماعي، ام على الهاتف او الرسائل النصية وحتى الذي وضع بلوك لك في حياته الشخصية فهذا الشخص بالذات لا يستحق اهتمامك وطبعًا لا يستحق منك فرصة ثانية.

من اختفى فجأة ومن دون مقدمات من حياتك: وأخيرًا، لا تحمّلي روحك جهدًا أكبر من اللازم، فمن اختفى من حياتك فجأة أقفلي الباب وراءه وافتحي صفحة جديدة من دونه لأنه ببساطة لا يستحق أن يكون فيها من البداية!

إقرأي أيضًا: مدربة الإتيكيت: اياك وهذه التصرفات التي تهدد انوثتك ولباقتك!