بالأرقام : هذه هي الأجور الأكثر من خيالية التي تقاضاها نجوم إعلانات رمضان!

الاجور الخيالية التي يتقاضاها نجوم اعلانات رمضان

يأتي شهر رمضان المبارك لتنهال الإعلانات للأفلام والبرامج والمسلسلات التي ستعرض على الشاشات العربية بشكل جنوني. لكن جنون الإعلانات هذا لا يختلف كثيرًا عن جنون الأجور التي يتقاضاها النجوم فيها والتي أقل ما يقال عنها أنها خيالية. وبعض الأرقام التي تسربت عن الأموال الطائلة التي تلقاها النجوم للظهور في إعلانات رمضان 2017 هي خير دليل على ذلك.

اذ تبين بحسب هذه التسريبات مثلًا أن الممثلة المصرية ليلى علوى قد تلقت مبلغ 4.5 مليون جنيه، مقابل تصويرها لإعلان ترويجي، لعلامة تجارية متخصصة بالأجهزة المنزلية. في الوقت الذي أشارت فيه بعض المصادر أن النجمة المصرية كانت على وشك الإعتذار عن الإعلان لأنها قد طلبت مبلغ 5 مليون جنيه سابقًا.

في حين أن الفنان الكوميدي أحمد هنيدي والذي شارك في حملة إعلانية لشركة اتصالات معروفة في مصر قد حصل على مبلغ 4 ملايين جنيه.

أما لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو فقد وصل أجره الى مليون يورو لقاء مشاركته في إعلان لشركة مصرية لصناعة الحديد، ومساهمته في حملة خيرية تقوم بها فضائية "ONE".

وصولًا الى المطربة شيرين عبد الوهاب والتي تقاضت مبلغًا قدره مليون جنيه، مقابل تصوير إعلان في شهر رمضان. وأخيرًا، حصل الفنان تامر حسني على مبلغ 3 ملايين جنيه، مقابل مشاركته في الإعلان نفسه الذي صورته زميلته شيرين عبد الوهاب.

إقرأي أيضًا: بالارقام الاجور الضخمة التي ينالها اعضاء لجنة تحكيم Arabs got talent!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج