من هي الابراج المتناقضة؟

الابراج المتناقضة

المواضيع

  • الابراج المتناقضة

ن كنت تريجين اكتشاف من هي الابراج المتناقضة فتابعي مع عائلتي في هذا المقال لتتعرفي على هذه الأبراج وتكتشفي ان كنت تنتمين الى هذه القائمة.

من المعروف ان التناقض هو قول شيء وفعل شيء آخر وهو التعارض في الأفكار، وأن يكون الشخص متناضق يعني انه ليس محل ثقة ويدل على عدم النضوج، فهل تعرفين من هم الأبراج التي تتسم بالتناقض؟

برج الدلو

من في حياته شخص من برج الدلو فمن الطبيعي ان يعرف ان مواليد هذا البرج هم من أكثر الأبراج أنانية وتناقضاً! فمواليد برج الدلو معروفين بتقلباتهم المزاجية وعدم إستقرارهم على رأي معين وواضح، فهم يقولون انهم سيفعلوا أمر معين ولكن من المتسحيل ان ينجزوه.

برج الجوزاء

من اهم صفات برج الجوزاء هي التناقض والتلقبات المزاجية، فهذا البرج يتصدر قائمة الأبراج الأكثر مزاجية وهذا لأنه من المستحيل توقع تصرفاتهم حتى المقربين منهم على الرغم من شخصيتهم الحساسة والعاطفية.

برج الميزان

لا يتوازن الميزان دائماً مع مواليد هذا البرج! فمولود برج الميزان محترف بتغيير رأيه من دون سابق إنذار ويفعل دائماً عكس ما يقول وعكس ما تتوقعه أن يفعل. لا يمكنك الإعتماد أبداً على مواليد برج الميزان لأنه من الغير المعروف متى وكيف سيغيرون آرائهم خاصةً في الأمور العاطفية!

بعد ان تعرفت على أكثر الأبراج المتناقضة، اكتشفي من هي أكثر الأبراج عناداً.



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج