عام 2019 عام الحمل والانجاب لـ3 ابراج، من هي؟

الابراج التي ستنجب في العام 2019

بعد مضي حوالى شهرين على بدء العام الجديد وان كنت تتساءلين ما الذي يخبئه لك هذا العام من مفاجآت على مختلف الأصعدة، وبعد ان تعرفت معنا في وقت سابق على الأبراج التي ستقع في الحب في العام 2019، سنكشف لك اليوم الأبراج الـ3 التي ترتفع حظوظها في الحمل والإنجاب هذا العام، فهل يكون برجك من بينها؟

برج الجوزاء

يعيش برج الجوزاء قمة سعادته الزوجية في العام 2019 ويمكننا القول أنّ الحب يبلغ ذروته وأعلى مستويات له في هذا العام لمواليد هذا البرج، ليس هذا فحسب بل تنبئ الأفلاك أنّ الجوزاء سيبشّر بخبر سار للغاية في نهاية العام 2019 وترتفع الحظوظ في أن يكون هذا الخبر، خبر انتظار مولود جديد! فإن كنتما تخططان للحمل والإنجاب، إنه العام المناسب لذلك!

برج الحمل

تكون الأمور العاطفية معقدة الى حد ما في بداية هذا العام لمواليد برج الحمل، لكن سرعان ما تعود الأمور الى مجاريها ابتداءً من شهر آذار مارس ليبلغ الحب والرومانسية ذروتهما في شهر آب أغسطس. وتشير الأفلاك الى احتمال كبير في حدوث حمل في شهر أغسطس، لذا ان كنتما تخططان للحمل، فهذا الشهر هو المثالي لذلك!

برج السرطان

وأخيرًا، برج السرطان من الأبراج المحظوظة عاطفيًا في هذا العام، ليس هذا فحسب بل تنبئ الأفلاك بحدوث حمل في منتصف هذا العام اذا كان مواليد برج السرطان يخططون للإنجاب فالعام 2019 سيحقق لهم طموحاتهم!

إقرأي أيضًا: من هي الأبراج التي ستحقق الثروات في العام 2019؟