3 ابراج هي الأوفر حظًا في ابريل، هل برجك من بينها؟

الابراج الاوفر حظا في ابريل

بعد ان تعرفنا في وقت سابق على توقعات الابراج للعام 2019 وبعد أيام قليلة على بداية شهر نيسان ابريل، وان كنت تتساءلين ما الذي يخبّئه هذا الشهر لك ومن هي الأبراج المحظوظة في هذا الشهر، وهل يكون برجك من بينها؟ اليك الأجوبة على كلّ هذه الأسئلة في هذا المقال.

برج الحمل

ليس شهر ميلادك فحسب بل انه من افضل الأشهر لك على الإطلاق، في بداية هذا الشهر يشعر مواليد برج الحمل بالتحرر، ويبدأ بالإستمتاع بالأمور الصغيرة، يعيش أوقات جميلة مع الأصدقاء والمقربين.

بانتظار مواليد برج الحمل مفاجأة سارة في منتصف الشهر في العمل وبدءًا من 19 ابريل، تنتعش أوضاعهم العاطفية والمالية ويتعرفون على صداقات جديدة فقد يقع الحمل في الغرام او يتخذ قرارًا بالزواج!

برج الحوت

برج الحوت من الأبراج المحظوظة هذا الشهر اذ على الرغم من بعض الضغوطات التي قد تطرق بابه أول الشهر، ينبئ الفلك مواليد برج الحوت بتحقيق النجاحات في مشروع معين والأرباح المادية على حدّ سواء.

تكون الحياة العاطفية في اوجها بين 17 و18 من ابريل و تمضي وقتاً جميلاً مع الشريك، اما يوم 19 فيتحدث عن استثمار تقدم عليه أو شراء لغرض تتحمس له أو تحلم به سيتكلل بالنجاح.

برج الأسد

وأخيرًا، يشعر الأسد مع بداية هذا الشهر أنه دخل فترة بنّاءة تتيح له إظهار مواهبه وقدراته والإنتقال الى مرحلة جديدة عنوانها النجاح والتألق.

في هذا الشهر يكون المناخ المهني والإجتماعي واعدًا وسعيدًا وقد تتم مصالحة عائلية سعيت لأجلها طيلة الفترة السابقة. يحرز مولود الأسد الأرباح المالية في آخر الشهر ويمضي فترة جميلة جدًا قد لا تتكرر قريبًا، لذا عليه اغتنام الفرصة جيدًا!

إقرأي ايضًا: من هي الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2019؟