jana.abdallah jana.abdallah 25-07-2022

أتيناك بصور تظهر الإطلالة الأولى للنجمات بعد الولادة والتي تظهر سرعة فقدان بعضهم لوزنهن بعد الولادة بسرعة فائقة.

ias

نرى دائمًا النجمات بأبهى حلة وإطلالة في المناسبات والأعمال الفنية، ولكن هل شاهدتيهم قبل بأول إطلالة بعد الولادة مع أطفالهن الذين قمن بعمل تحضيرات لإستقابلهن؟

نانسي عجرم

بعد ولادتها لإبنتها ليا التي أقامت لها حفل صيفي منذ عدة أيام وخطفت القلوب ببراءتها، نشرت نانسي أول صورة تجمعها بـ ليا” بحيث ظهرت وهي تُرضعها ولاقت هذه الصورة إعجاب الكثير من متابعي ومحبي نانسي الذين أطقلوا عليها لقب “أم البنات”

سيرين عبد النور

تُعتبر سيرين من النجمات اللواتي نجحن في الأمومة على الرغم من الشهرة واللواتي إستطعن خسارة الوزن بسرعة بعد ولادتهن. فبعد إنجابها لطفلها كريستيانو في عام 2018، نشرت سيرين الصور الأولة لها برفقته وكتبت ” دوري كإم من افضل ادواري”

ميريام فارس

أخفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خبر حملها بطفلها الثاني “دايف” لمدة تسعة أشهر لتنشر فيديو على حسابها الرسمي على إنستغرام تعلن به ولادتها ثم نشرت مقطع فيديو وهي تلعب معه بحيث ظهرت بوزن طبيعي وكأنها لم تكن حامل أصلًا وهذا لأنها إتبعت حمية فور ولادتها وحافظت على غذاء صحي وسليم.

فاليري أبو شقرا

لا يمكننا أن ننكر أن فاليري أبو شقراء لم تزداد جمالًا أثناء الحمل وبعده، فملكة جمال لبنان لعام 2015 وضعت توأمها العام الماضي ونشرت صور معهم بحيث ظهرت بوجه منتخف قليلًا وهي تحملهن بي ذراعيها.

وأخيرًا، شاهدي أحدث ظهور لأولاد المشاهير في مناسبات مميزة!

مشاهير مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على