الإدمان على الفيسبوك سبب سقوط إمرأة في البحر

الادمان على الفيسبوك سبب سقوط إمرأة في البحر

في حادثة لم يسبق لها مثيل، وقعت إمرأة تايوانية في البحر بعد أن إجتازت رصيف الميناء أما السبب فهو أغرب مما تتخيلين إذ إنها كانت تتحقق من الفيسبوك الخاص بها والذي لم يسمح لها بالتركيز على الطريق! جرت هذه الحادثة نهار الاثنين ليلًا في أستراليا وتحديدًا منطقة ملبورن حيث وبعد أن كانت مأخوذة بالفيسبوك، سقطت المرأة في المياه.

هل اثر فيس بوك سلبي ام إيجابي على المستخدم؟

وقد صرّحت المرأة أنها كانت تتابع مستجدات صفحتها الخاصة على فيسبوك ما أثر على تركيزها ودرجة وعيها لما هو حولها وذلك حسب الشرطة التي نقلت للصحافة ما حدث. لم تتمكن هذه المرأة من السباحة بل بقيت عائمة على سطح المياه الى أن أتت فرقة الإنفاذ وإنتشلتها والمضحك المبكي أنها وبالرغم من الوضع السيء والخطر الذي أحاطها إلا أنها بقيت متمسكة بجهازها الخلوي ولم تدعه يسقط في المياه. وبحسب شهود عيان، تمكّنت الشرطة وفرق الإنقاذ من مساعدة المرأة بعد حوالي 20 دقيقة من سقوطها!

هل انفصلتما؟ الغي حسابه وصداقته عن الفيسبوك!

لقد وصل إدمان الأشخاص على فيسبوك الى عدم الانتباه لكل ما هو حولهم مما يشكل خطرًا عليهم! حادثة هذه المرأة أدهشتنا وجعلتنا نفكر مليّاً في مدى تأثير الفسبوك على عقول الناس. أما أنت فهل أخذك الفيسبوك الى عالمه الخاص ونسيت أطفالك مثلًا في مكان عام أو تعرضت لحادث سيارة بسبب تأثّرك به؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج