الأيام الأخيرة من هذا الشهر ستكون صعبة لهذه الأبراج الـ3!

الأيام الأخيرة من هذا الشهر ستكون صعبة لثلاثة ابراج

صحيح أنّ شهر نيسان ابريل هو شهر الربيع المصحوب بالتفاؤل والأمل وهو رمز الصفاء والهدوء للجميع، ولكنه قد لا يكون كذلك لجميع الأبراج، إذ وبحسب التوقعات الفلكية فبعض الأبراج قد تعاني في الأيام الأخيرة منه في جميع المجالات وبخاصة من الناحية المهنية حتى لو كانت من بين الأبراج الأكثر حظًا في العام 2018 ، فمن هي الأبراج التي نتحدث عنها وهل برجك من بينها؟ أكملي قراءة المقال.

برج الحمل

في نهاية هذا الشهر، يشعر مواليد برج الحمل بالخمول وبالتعب، ينشغلون بالمسائل العائلية ولا يشعرون برغبة في العمل على الإطلاق. اذا كنت من مواليد برج الحمل عزيزتي فعليك بالتريّث قبل اتخاذ أي قرار مصيري قد تندمين عليه في وقت لاحق.

ينصحك الفلك في هذه الفترة تحديدًا بالجلوس مع نفسك أكثر وأخذ قسط من الراحة لتستعيدي نشاطك وحيويتك اللذين افتقدتهما في الفترة الأخيرة.

برج الميزان

الأمور المادية هي الأكثر تأثرًا بهذه الفترة الحساسة عزيزتي المرأة التي تنتمين الى برج الميزان. إنها ليست الفترة المناسبة للبدء بمشاريع استثنائية ودقيقة. عليك أن تصبي تركيزك على المسائل الأساسية لأن الحظ لن يقف بجانبك في الأيام الأخيرة من شهر نيسان أبريل.

هي فترة صعبة لكنها ستلقّنك الكثير من الدروس التي ستكون مفتاح الخروج من الأزمات والنجاح في الفترة المقبلة.

برج الحوت

أما أنت مولودة برج الحوت فتشعرين بعدم الرغبة بالقيام بأي شيء في الأيام الأخيرة من هذا الشهر، يغيب عنك النشاط بشكل شبه تام، ولا تستطيعين صبّ التركيز في أكثر من مسألة واحدة كما عهدت سابقًا.

ينتابك شعور بأنّ كل الجهود التي تبذلينها في حياتك المهنية بشكل خاص تتلاشى من دون أن تأتي بأي نتيجة مثمرة. لا تقلقي فأوضاعك ستبدأ بالتحسّن في بداية الشهر المقبل.

إقرأي أيضًا: إرادتها ضعيفة ،لا تستطيع مقاومة الطعام وتفشل دائمًا بالرجيم من هي مولودة هذا البرج؟