abir.akiki abir.akiki 08-09-2022

رافقت كيت ميدلتون والأمير ويليام أطفالهما الثلاثة في أول يوم مدرسة في لامبروك بالقرب من منزلهم الجديد، شاهدي الصور.

ias

خرجت كيت ميدلتون والأمير ويليام بعد ظهر يوم الأربعاء الواقع فيه 7 سبتمبر لإحضار أطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، 9 أعوام، والأميرة شارلوت، 7 أعوام، والأمير لويس، 4 أعوام، إلى مدرستهم الجديدة، لامبروك، بعد انتقال أسرتهم من لندن خلال الصيف. بينما تبدأ الفصول رسميًا اليوم، حضر الأطفال يوم المعاينة للطلاب الجدد مع والديهم.

إطلالة العائلة المالكة في أول يوم في مدرسة

في المناسبة، ارتدت كيت فستانًا منقوشًا، تمسك ولديها اللذين كانا يرتديان شورتًا كحليًا متناسقًا مع قمصان منقوشة بأزرار. في الوقت نفسه، سارت الأميرة شارلوت جنبًا إلى جنب مع والدها الأمير ويليام في لباسها الرسمي وشعرها المزيّن الضفائر العصرية مع ربطة ذيل الحصان. هذا المشهد الذي التقطته عدسات الصحافة العالمية رفضته دوقة ساسكس، ومن هنا بدأت يظهر الفرق بين كيت ميدلتون وميغان ماركل في رعاية أطفالهما .

دوام المدرسة كسر للتقاليد الملكية

ما يجعل هذه المناسبة خاصة للغاية هو أن جورج وشارلوت ولويس سيحضرون جميعًا إلى نفس المدرسة لأول مرة. في حين، كان الأمير جورج والأميرة شارلوت قد التحقا سابقًا بتوماس باترسي، التي كانت بالقرب منزل العائلة في قصر كنسينغتون في لندن.
على الرغم من أن المدرسة تقدم خيارات داخلية، إلا أنه من المتوقع أن يكون الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس طلابًا نهاريين في لامبروك. وهذه خطوة يُقال أنّها كسرت فيها كيت التقاليد الملكية، بحيث كانت المدرسة الداخلية اختيارًا شائعًا لأفراد العائلة المالكة في الماضي، وبخاصّةٍ أولئك الذين يشغلون مناصب عليا أو مثل جورج الذي سيصبح يومًا ما ملكًا.

ويليام يعيد إحياء ذكريات أول يوم مدرسة مع ليدي ديانا

كانت مواقع التواصل الإجتماعي قد نشرت صورًا للأميرين ويليام وهاري برفقة والدتهما الأميرة ديانا معلّقين:
“1989: الأمير وليام والأمير هاري في أول يوم دراسي في مدرسة Watherby
2022: الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس في أول يوم لهم في المدرسة في مدرسة لامبروك”

أخيرًا، تشتهر مدرسة لامبروك بأنها واحدة من أفضل المدارس الإعدادية في المملكة المتحدة، ولا تحقق فقط نتائج أكاديمية رائعة فقط، وإنّما أيضًا هناك الكثير من الأنشطة لإبقاء الأطفال مستمتعين. مع المرافق الرياضية والدراما والموسيقى الرائعة، يوجد مسبح داخلي وملعب كرة قدم كبير الحجم وملعب غولف من تسعة حفر، ناهيك عن النوادي التي تشمل ركوب الخيل والمبارزة والغوص والبولو.

أخبار أخبار العالم اولاد المشاهير

مقالات ذات صلة

تابعينا على