abir.akiki abir.akiki 30-09-2022

تتابعين على موقعنا أخبار أولاد المشاهير والعائلة المالكة، ةفي هذا الخبر نشارك تفاصيل دخول الأمير جورج المدرسة والمهمة الصعبة التي تنتظره.

ias

يتعين على الأمير جورج إجراء بعض التعديلات بعد أن بدأ في مدرسة جديدة في وقت سابق من هذا الشهر، وفقًا لوالدته، الأميرة كيت التي قلّدت مع زوجها الأميرة ديانا في أول يوم مدرسة.

في التفاصيل، بدأ الطفل البالغ من العمر تسع سنوات وإخوته، الأميرة شارلوت، سبع سنوات، والأمير لويس البالغ من العمر أربع سنوات رسميًا في مدرسة لامبروك في بداية سبتمبر.

في حين يحضر الأمير لويس الآن فصل الاستقبال في مرحلة ما قبل الإعداد، انضم جورج وشارلوت إلى العامين الخامس والثالث على التوالي.

بينما أكدت كيت سابقًا أن الثلاثي “استقروا جيدًا” و “لديهم أصدقاء جدد“، إلا أن هناك جانبًا واحدًا في الحياة المدرسية لا يزال جورج يحاول التعامل معه بصعوبة.

في حديثها إلى مجموعة من أطفال المدارس خلال زيارتها المفاجئة إلى ويلز مع الأمير ويليام هذا الأسبوع، أعجبت الأميرة بزيهم الأنيق. وقد لاحظت أن أحد الأطفال كانوا يرتدون ربطة عنق، فسألته: “هل تربط ربطة عنقك؟” أجاب الولد الصغير بأنّه يقوم بذلك بنفسه.

ثم أضافت كيت: “حسنًا ، لقد قمت بتدريب جورج لأنه يجب أن يرتدي ربطة عنق الآن للمدرسة، لذلك علي أن أعلمه كيفية القيام بذلك”.

أخيرًا، تم تصنيف لامبروك، وهي مدرسة الأمراء الصغار الخاصة في بيركشاي، على أنها ممتازة من قبل Ofsted وهي مفتوحة للفتيان والفتيات الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 13 عامًا. وأنت على أي أساس تختارين مدرسة أطفالك؟

مشاهير اولاد المشاهير مشاهير عالمية

مقالات ذات صلة

تابعينا على