الأبراج المحظوظة ماديًا في العام 2018 بحسب ماغي فرح!

الأبراج المحظوظة ماديًا في العام 2018 بحسب ماغي فرح

مع مشارفة العام 2017 على الإنتهاء، تبدأ التساؤلات عن العام الجديد وما سيحمله من تقلبات وتغييرات ومفاجآت على مختلف الأصعدة عاطفيًا، ماديًا، صحيًا ومهنيًا.

فما الذي تخبئه الكواكب والأبراج لك في العام الجديد؟ وبعد انت تعرفت في وقت سابق على الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2018، اليك الأبراج الأكثر حظًا من الناحية المادية بحسب توقعات ماغي فرح فهل يكون برجك من بينها يا ترى؟!

برج العذراء

برج العذراء هو الأكثر حظًا لهذا العام على كافة الأصعدة والمستويات وبخاصة من الناحية المادية. هي سنة الإنفراجات وستتخلصين فيها من كل الديون والأعباء المادية وتبدأ معها فترة من المفاجآت الإيجابية والأرباح المالية.

برج الحمل

تتخلصين في هذا العام مع خروج أورانوس من برجك من أعباء أثقلت كاتفك في السنوات السبع الأخيرة وبخاصة الأعباء المادية. تتخلصين من ديون سابقة. تشعرين بإفراجات مالية بدءًا من شهر ايار مايو وستنعكس هذه التغييرات المادية إيجابًا على حياتك بشكل عام.

برج العقرب

تبتسم لك الأقدار في هذا العام عزيزتي وقد تبدأين عملًا مهمًا يفتح أمامك مجالات واسعة. كما وأنك ستتحررين من سلطة او ضغط او دين كبير قد اثقل كاهلك طيلة الفترة السابقة. في العام 2018 ستحققين الأرباح وقد تتبوأين مركزًا مرموقًا كذلك.

برج القوس

وأخيرًا، عزيزتي امرأة القوس انت من الأبراج الأكثر حظًا عاطفيًا وماديًا لهذا العام. في العام 2018 ستنجزين الأهداف التي لطالما سعيت لأجلها في الأعوام السابقة وستحققين أرباحًا مادية كبيرة.

إقرأي أيضًا: ما هي الأبراج الأكثر بخلاً؟