مزايا اكياس حفظ حليب الام وكيف تنتقينها؟

اكياس حفظ حليب الام لئلا تحرمي طفلك منه

المواضيع

  1. حفظ حليب الام

  2. مميزات أكياس حفظ حليب الام

اكتشفي اكياس حفظ حليب الام لئلا تحرمي طفلك منه فما هي مزايا هذه الاكياس وما نقاط ضعفها كيف تنتقين الافضل منها وما طريقة استخدامها الاجابات ادناه!

بعد ان تعرفت معنا الى فوائد الرضاعة الطبيعية، ماذا ان لم يكن لديك وقت للارضاع؟ ان كنت حريصة على تزويد طفلك بالحليب الطبيعي من الثدي لكنك غير قادرة على ارضاعه مباشرة، لا تقلقي سيدتي فهناك طرق تمكنك من ضخه وحفظه بالشكل الصحيح بدل لجوئك الى الصناعي او الى الفطام السابق لاوانه.

حفظ حليب الام

يمكنك استعمال أكياس حفظ حليب الثدي لتخزين حليب الام او الطعام حتى وهي تمر بمراحل مختلفة المتسويات من ناحية التطهير من اجل حفظ طعام الطفل في افضل وضع. ننصح بإبقاء الاكياس مستقيمة لئلا ينسكب منها الحليب. ولكي تخزني حليب الثدي بشكل امن، قومي باختيار العبوات المعقمة المحكمة الاغلاق. ويمكنك إيجاد أنواع كثيرة من أكياس الثلاجة لتخزين الحليب فاحرصي على انتقائها عند الشراء. مع هذا قد تجدين انها معرضة للتمزق او التسريب او الثقب وهي لا تكون مغلقة باحكام كي تمنع دخول الهواء. من هذا المنطلق، اختاري افضل أكياس حفظ حليب الثدي من البداية وتجدينها في متاجر مستلزمات الأطفال ويمكن ضخ حليب الثدي فيها مباشرة إضافة الى كونها مصممة لوضعها في الثلاجة لفترة محدودة فيمكنك اذا ان تضعي هذه الاكياس في داخل وعاء بلاستيكي يكون مغطى مع توضيبها في الثلاجة.

مميزات أكياس حفظ حليب الام

تاتيك هذه الاكياس لتقدم لك السهولة والفعالية في حفظ حليب الثدي بلا ازعاج ولا فوضى ويمكنك اما تخزينها في الفريزر او الثلاجة علما انها حل علمي طويل الأمد يخزن الحليب بحماية مزدوجة ويحافظ عليه معقما طازجا لكون الاكياس مزودة بنظام تصنيف يشير الى وقت التخزين والتاريخ بشكل بسيط. ويمكن ذكر من بين مزايا ومواصفات أكياس حفظ حليب الام ما يلي:

  • الاغلاق المحكم الذي يمنع تسرب الحليب
  • سهولة التوصيل بواسطة قمع الشفاط من خلال موصل
  • الخلو من BPA وDEHP الا وهي مركبات مؤذية يتم ادراجها في صناعة البلاستيك
  • الحفظ في الفريزر بامان
  • ضمها مساحة خاصة من اجل تدوين توقيت تجميع الحليب
  • تزودها بقاعدة للارتكاز تكون صلبة
  • اتصال الاقماع بالشفاط بسهولة من اجل توجيه تدفق الحليب الى الداخل والحفاظ عليه مع منع تسربه
  • تزودها بفوهة خاصة تعيق سكب الحيب خلال النقل

لا تنسي سيدتي أهمية الرضاعة الطبيعية وحليب الام لنمو وتطور الطفل بشكل صحي إضافة الى فعاليته في مكافحة العدوى وبقية الامراض مع تعزيز الصحة النفسية والوقاية من السمنة ناهيك عن فوائد الرضاعة الطبيعية للام. وأخيرا وبعد ان تعرفت معنا الى اكياس حفظ حليب الام ندعوك لمتابعتنا في مقالنا الشيق عن افضل كريمات لتشققات الثدي!



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟