سيفاجئك اكثر الابراج كبرياء!

اكثر الابراج كبرياء وعيوب الابراج جمعاء

المواضيع

  1. برج الحمل

  2. برج الثور

  3. برج الجوزاء

  4. عيوب الأبراج الأخرى

في اكثر الابراج كبرياء وعيوب الابراج جمعاء ستكتشفين عيوب كل برج على حدة ومن المهم جدا ان يعي كل شخص عيوبه وعيوب الاخرين للعمل على تقويمها والتعاطي معها جيدا!

عرفناك على برج الام التي توزع صبرا على العالم،والان ان كنت تتساءلين من هو البرج الأكثر كبرياء بين الأبراج؟ لكل برج عيوبه ونحن نتفق مع الناس الذين نتاقلم مع عيوبهم. يولد الأسد قائدا والميزان عادلا والعذراء طاهرا لكن يولد الجميع بصفات سلبية فمن هو النعيد ومن هو الكارثي؟ أي من العيوب تتقبلين؟ اكتشفي عيوب الأبراج لتتعرفي اكثر عليها فمن شرورها تعرفينها!

برج الحمل

ان كنت من برج الحمل سنساعدك بالكشف على عيوب برج الحمل التي ترفضين رؤيتها لكن لا تقلقي فبمجرد الوعي عليها ستصبحين قادرة على حلها وتخفيف حدتها او حتى التخلص منها. عزيزتي الحمل، ربما تتصفين بنوع من الطمع والجدل والاضطراب الدائم كما وانك تميلين لان تكوني مهووسة بنفسك وتتمتعين بشخصية مراهقة مهما كبرت في السن كما وانك محبة للسلطة ما يصعب التعامل معك. تتوقين للتنافس مع الاخرين وتبذلين ما بوسعك للفوز وتستخدمين دهاءك للبروز بين الأشخاص لكن هذا ليس بالعيب في نهاية المطاف. العيب الأكبر في شخصيتك هي شدة الغضب وتحاولين اخفاءه قدر الإمكان قبل ان تنفجري ننصحك في هذا الشأن الا تختبئي وراء اصبعك وتواجهي المشكلة عند حدوثها على الفور لئلا تحملي تداعياتها معك وتعيدي التفكير بها ما يتسبب لك بالانزعاج الدائم.

برج الثور

رغم صفاته الحميدة الا ان برج الثور يميل لحبه للملل فلا يقوم باي خطوة ان لم يدفعه احد للقيام بذلك كما وانه يتشبث بجذوره فلا يتقبل الأفكار الجديدة ولا يسعى نحو الأفضل بطبعه. من نقاط ضعف برج الثور انه استبدادي وعنيد ومحب للمال بشكل كبير على الرغم من ايجاده صعوبة في التكيف والتغيير وهذا أساس من اجل الازدهار المادي. اكبر شائبة في شخصية الثور هي الطمع فهو يريد ان يحصل على كل شيء طوال الوقت وهو امر يكبحه في كثير من الأحيان.

برج الجوزاء

وأخيرا كما املته علينا القافية اكثر الأبراج كبرياء هو برج الجوزاء! يحب الجوزاء بطبعه ان ينشر الاشاعات ويحفظ المعلومات المتعلقة بالاخرين من اجل استخدامها ضدهم كما وانه مخادع يبتسم مهما كانت نيته حسنة ام سيئة ويخشى الاتزامات حتى في العلاقات التي تبدو بديهية بالنسبة له. يتمتع الجوزاء بكبرياء لا حدود له وهو محب للشهوة وحسود. لا تقلقي عزيزتي الجوزاء فيمكنك استخدام عيوب شخصية برج الجوزاء لمصلحتك بتحويل الكبرياء الى جاذبية وحب الشهوة الى حب للاستمتاع في الحياة والطمع الى طموح نحو الأفضل.

عيوب الأبراج الأخرى

نحن هنا سيدتي لكي نزيد من ثقافتك بالابراج الى اقصى الحدود لذا جمعنا لك عيوب الأبراج المتبقية كي تتعرفي عليها اكثر.

  • السرطان: تقلب المزاج
  • الأسد: التنمر
  • العذراء: السلبية
  • الميزان: الكسل
  • العقرب: حب الانتقام
  • القوس: الثرثرة
  • الجدي: البخل
  • الدلو: البرود
  • الحوت: الغيرة

ها قد تعرفت سيدتي على الجانب القاتم من الأبراج وان لم تكتفي من الابراج بعد تابعينا مع جدول: كل المواصفات التي تحتاجين معرفتها عن برجك!