من هي اكثر الابراج قسوه؟

اكثر الابراج قسوه

المواضيع

  1. اكثر الابراج قسوه

  2. اكثر الابراج طيبة

هل تتساءلين من هي اكثر الابراج قسوه والتي لا تتمتع بقلب طيب مثل بعض الابراج الاخرى تابعينا في هذا المقال لمعرفة هوية هذه الابراج وما ان كان برجك ينتمي اليها.

القسوة وطيبة القلب صفتان متناقدتان، من النادر ان تجتمعا في شخصية واحدة. ولان الابراج الفلكية تلعب دورا بارزا في شخصية الافراد سنسلط الضوء في مقالنا اليوم عن اكثر الابراج قسوه واكثر الابراج طيبة، ففي اي خانة سيكون برجك؟ تابعي قراءة المقال لمعرفة الاجابة.

اكثر الابراج قسوه

  • برج السرطان: صحيح ان برج السرطان في طليعة ترتيب الابراج الحساسة لكن ذلك لا يمنعه من ان يكون ليس قاسيا وحسب بل من اكثر الابراج قسوه في حال تعرض للاذى من قبل شخصا ما وخصوصا ان كان هذا الشخص مقربا منه وخان ثقته به. كما وفي حال قام احدهم باستفزازه سيقوم بالرد بقسوة وسيفكر بأخذ حقه من دون التفكير بمشاعره.
  • برج الثور: قد يسامه مولود هذا البرج لكنه لا ينسى إذ يتمسك بذكرى الاشياء المؤلمة التي جرحته في السابق مما يجعله من اكثر الابراج قسوه. اما تمسكه بذكرى الاحداث التي سببت له الالم فليس بهدف الانتقام، انما ايمانا منه بان مشاعره مهمة ويجب ان يقدرها الاخرون واستغلالها امر لا يغتفر.
  • برج العقرب: هو برج مرهف الاحساس اجل، لكن في المقلب الاخر انه من اكثر الابراج قسوه على الاطلاق، فأفعاله وتصرفاته الغامضة تجعل منه شخصية قاسية ومن الصعب ان تنسى الاساءة الموجهة اليها وهو من الابراج الاكثر حقدا كذلك!

اكثر الابراج طيبة

  1. برج الحمل: برج الحمل من الابراج الحنونة والمرحة والمحبة للحياة وهو في طليعة الابراج الطيبة القلب لكن طيبة قلبه الزائدة تجعل مواليد برج الحمل غير قادرين على التمييز بين الاشخاص المخادعين والاشخاص الصادقين ونراهم دائما يصابون بالخيبات نتيجة لذلك.

  2. برج الأسد: برج الاسد من الابراج الصادقة والمفعمة بالحياة والعفوية، وهم طيبو القلب لا يرفضون طلب احد ولا يضمرون الشر لاي كان حتى لاعدائهم وهم ايضا غير قادرين على معرفة الاشخاص الطيبين من المخادعين.

  3. برج الجوزاء: برج الجوزاء من اكثر الابراج الطيبة والحنونة وهم ليسوا بمنأى عن الوقوع في فخ المخادعين بشكل دائم بسبب طيبة قلوبهم ورقتهم. لكن ذلك لا يعني انه يسهل استغلالهم مرة اخرى، فان وقعوا بالفخ مرة سيعاودون النهوض اقوى من قبل.

واخيرا بعد ان تعرفت على اكثر الابراج قسوه واكثر الابراج طيبة، ندعوك الان لاكتشاف من هي اكثر الابراج الدرامية!



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج