من هي اكثر الابراج خيانة زوجية؟

اكثر الابراج خيانة زوجية

المواضيع

  1. اكثر الابراج خيانة زوجية

  2. اكثر الابراج وفاء في الزواج

تعرفي الى اكثر الابراج خيانة زوجية لكي تعلمي ان كان برجك او برج شريكك من بين هذه الابراج الخائنة وكل المواصفات التي تجعل من هذه الابراج خائنة في هذا المقال.

تماما مثل الكثير من الامور الاخرى، ونظرا الى ضلوع الابراج الفلكية وتأثيرها بشكل كبير على مواصفات شخصية الافراد وميولهم، تلعب الابراج الفلكية ايضا دورا بارزا في تصنيف الابراج بين تلك التي تميل الى الخيانة والاخرى الصادقة والوفية. لكن يجدر التنويه الى وجود بعض الاستثناءات، اذ ليس شرطا ان يكون زوجك خائنا ان كان من اكثر الابراج خيانة زوجية او حتى وفيا ان كان من بين الابراج الوفية.

اكثر الابراج خيانة زوجية

بعد ان بت تعرفين ما هي أكثر الأبراج عرضة للخيانة لدى الرجال؟ اكتشفي الان من هي اكثر الابراج خيانة زوجية!

  1. برج القوس: يتسم برج القوس بالانانية وحب الذات ويفكر دائما بمصلحته الشخصية مما يجعله غير آبه بعواقب افعاله ولا بتأثيرها على علاقته الزوجية.

  2. برج الجوزاء: برج الجوزاء قادر على تقسيم مشاعره وفصلها لذلك من السهل ان يجد نفسه مع اكثر من شريك. كما وقد يجد نفسه غير قادر على الالتزام ويمل بسرعة من العلاقة.

  3. برج الحوت: يتبع مشاعره حتى لو ادى ذلك الى انجرافه وراء نزواته. هو بحاجة ماسة ودائمة الى الدلال والاهتمام، واذ افتقد هذين العنصرين في زواجه وشريكه سيبحث تلقائيا عنهما خارج نطاق الزواج.

  4. برج العذراء: شخصية هذا البرج جذابة ولديه قدرة كبيرة على تكوين علاقات وصداقات اجتماعية سريعة، لذلك يميل رجل العذراء للخيانة اكثر من غيره لانه بطبيعة الحال معرض للمغريات وخصوصا ان كان شريكه غيورا ومتسلطا ويحاول قمع حريته التي يراها اساسية.

اكثر الابراج وفاء في الزواج

والان تعرفي الى اكثر الابراج وفاء في الزواج:

  1. برج الحمل: هو من اكثر الابراج غيرة وقد يشعر شريكه بالتقيد بسبب غيرته احيانا لكنه من اكثر الابراج وفاء على الاطلاق. يصاب برج الحمل بالاحباط ان لم يحصل على القدر المناسب من الحب والاهتمام لكنه وبالرغم من طبعه الناري يهرب من اي فرصة لاقامة علاقة اخرى خارج اطر الزواج.

  2. برج السرطان: صحيح انه منالابراج الاكثر حساسية الا انه من المعروف ان مولود هذا البرج لا يحب المراوغة، فهو اما يلتزم بالعلاقة كليا او ينهيها في حال لم يشعر بالانسجام لذلك فهو من اكثر الابراج وفاء في الزواج.

  3. برج الاسد: يتميز صاحب البرج بنزعته الدرامية وغروره الكبير احيانا كما وانه من اكثر الرجال كرما بين الابراج، الا ان مولود هذا البرج يدافع عن احبائه كما لو انه يدافع عن نفسه، وهو يحب بشغف وجنون ولا يستطيع خيانة شريكه مطلقا.

واخيرا بعد ان تعرفت على اكثر الابراج خيانة زوجية والابراج الاكثر وفاء بالزواج اكتشفي الأسباب التي قد تدفع شريكك للخيانة حسب برجك!