اليسار.حبيب اليسار.حبيب 10-10-2020
اكتشفي من هي الابراج التي تتوافق مع برج الحمل وتلك التي لا تتفق معه!

المواضيع

  1. شخصية برج الحمل!
  2. الابراج التي تتوافق مع برج الحمل!
  3. الابراج التي لا تتفق مع برج الحمل!

تريدين معرفة من هي الابراج التي تتوافق مع برج الحمل وتلك التي لا تتفق معه اطلاقا اضافة الى اهم مميزات وعيوب برج الحمل لناحية الشخصية؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن هذه التساؤلات وتكشف لك كل المعلومات عن شخصية برج الحمل واكثر الابارج توافقا معه.

ias

يعتبر مواليد برج الحمل من الاشخاص الرومنسيين الذين يسهل التعامل معهم، الا انهم يتفقون مع اشخاص دون غيرهم، فمن هي اذا الابراج التي تتوافق مع برج الحمل في الحب وتلك التي لا تتفق معه البتة؟

شخصية برج الحمل!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر صفات شخصية طفل برج الحمل، لا بد من ان نطلعك في هذا الشق على ما يميز شخصية برج الحمل:

  1. اكثر ما يميز مواليد برج الحمل هي شجاعتهم حتى في الظروف الصعبة والقاسية
  2. من اهم مميزات شخصية مواليد برج الحمل هي روح المغامرة التي يتمتعون بها وتجعلهم يخاطرون لاكتشاف اشياء جديدة
  3. ما يميز مواليد برج الحمل هي الايجابية التي يتمتعون بها والتي تتحكم بحياتهم حيث انهم لا يسمحون لاي خيبة امل ان تفقدهم الروح الايجابية والتطلعات المشرقة نحو المستقبل
  4. يتميز مواليد برج الحمل بحويتيهم ونشاطعهم الدائم، فهم بعيدون كل البعد عن الكسل والخمول ودائما ما يبحثون عن نشاطات جيدة ومشاريع حيوية للقيام بها.
  5. يتميز مواليد برج الحمل بشخصياتهم الرومنسية والعاطفية وبتقديسهم للحب وتقديمهم كل ما تطلبه الامر لانجاح العلاقة العاطفية مع الشريك.

الابراج التي تتوافق مع برج الحمل!

اذا بعد ان اجبناك في موضوع سابق على سؤال هل برج الحمل رومنسي، واستعرشنا لك اعلاه ابرز مميزات شخصيته لا بد من ان نطلعك في ما يلي على الابراج التي تتوافق مع برج الحمل الاكثر:

  • الحمل: من اكثر الابراج التي تتوافق مع برج الحمل هو الحمل عينه وتتسم العلاقة بين اصحاب البرج الواحد بالمتعة خصوصا انهما يعشاقان المغامرة والسفر واكتشاف الاماكن والحضارات الجديدة. كما ان علاقتهما العاطفية خارجة عن المألوف، اذ انها مليئة بالحيوية والمغامرات الجديدة بعيدا من الروتين والملل، كما يخيم التفاهم والانسجام عليها.
  • الاسد: يتمتع كل من برج الحمل والاسد بشخصية قوية لذلك يعتبر برج الاسد من الابراج التي تتوافق مع برج الحمل وليس في المجال العاطفي وحسب وانما على الصعيد الاجتماعي ايضا. ولعل اكثر ما يميز العلاقة بين اصحاب هذين البرجين نذكر الصدق والصراحة ودعم كل منهما للىخر لتحقيق ذاته.
  • الميزان: يسود التفاهم على العلاقة بين مواليد برج الحمل والميزان خصوصا انهما يكملان احدهما الآخر ويجدان السعادة والطمأنينة معا. كلاهما منفتحان على الحياة ويتمتعان بشخصية عاطفية وحنونة وطاقة كبيرة ما يجعلهما يخوضان المغامرات معا بكل فرح وحيوية والميل الى تأسيس عائلة ناجحة ومتماسكة.
  • القوس: اخيرا من الابارج التي تتوافق مع برج الحمل نذكر القوس الذي يعتبر افضل شريك للحمل خصوصا انهما يتشاركن حب التغيير ويعشقان الحرية. عندما يقع مواليد هذين البرجين في الحب فانهما يحبان بكل شغف واخلاص وذلك رغم ميلهما الى عدم اظهار هذه المشاعر للعلن.

الابراج التي لا تتفق مع برج الحمل!

بعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه من هي الابراج التي توافق مع برج الحمل، ندعوك الى الاطلاع على الابراج التي لا تتفق مع برج الحمل:

  1. الثور: لا يتوافق مواليد برج الحمل مع مواليد برج الثور البتة، اذ ان مواليد برج الحمل اشخاص مندفعين بطبعهم ويبحثون دوما عن المغامرات وذلك بعكس مواليد برج الثور الذين يفضلون الهدوء.
  2. الجدي: صحيح ان مواليد برج الحمل والجدي يملكوان شخصية قيادية، الا انه يصعب ان يتفقا مع بعضهما البعض خصوصا ان كل منهما يميل الى فرض سيطريته على الآخر وشروطه ما يجعل العلاقة بينهما شبه مستحيلة.
  3. العذراء: لا يتفق مواليد برج الحمل مع مواليد برج العذراء الذي يميلون الى الكمالية والانتباه لادق لتفاصيل الامر الذي يزعج مواليد برج الحمل معتبرين ان الكمالية والتفاصيل الصغيرة تقيد حريتهم وحيويتهم.
  4. الجوزاء: على رغم كون مواليد برج الحمل يعشقون الحرية وخوض المغامرات الشيقة، الا انهم يميلون الى الاستقرار وهذا ما يجعلهم لا يتفقون مع مواليد برج الجوزاء الذين يبحثون عن علاقات عاطفية عابرة.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع كل المعلومات عن شخصية برج الحمل والابراج التي تتوافق مع برج الحمل وتلك التي لا تتفق معه، ندعوك الى الاطلاع على اهم توقعات برج الحمل 2020.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية برج الحمل

مقالات ذات صلة

أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!

تابعينا على