اكتشفت أنها حامل بفضل سوار لياقة بدنية!

اختبار الحمل

إيفون ودايفد هما ثنائي أميركي متزوّج منذ بضعة أشهر ولم تكن فكرة الإنجاب بعيدة عن بالهما إذ كانا يخططان لذلك ويتوقّعان الحمل في أيّ لحظة.

اما دايفيد فكان له هدف إضافي مغاير وهو الحفاظ على لياقته البدنية وقد تلقّى سوار لياقة بدنية كهدية من أجل تحفيزه لكي يصبح أكثر حركة ونشاطًا.

كيف نزيد من نشاطنا الحركي؟

Sometimes the best views require a few extra steps. #vacationfit

A photo posted by fitbit (@fitbit) on

امّا إيفون فقد طالبت بدورها زوجها بابتياع سوار لها هي أيضًا. غير أنّه وبعد وقت وجيز، لاحظت إيفون أنّ السوار يسجّل تسارعًا وازديادًا ملحوظين في نبضات قلبها. ولمّا أخبرت زوجها بأنّ الجهاز لا يعمل بشكل صحيح، قرّر هو الآخر أن يأخذ مشورة المستخدمين الآخرين على المنتدى لمعرفة كيفية إعادة تعيين وبرمجة الجهاز أو إعادته إلى المتجر الذي اشتراه منه.

كان للمستخدمين آراء مختلفة غير أنّه كان لواحد منهم وجهة نظر مخالفة: ف" هل مرّت زوجتك بظروف ضاغطة وحالة من التوتر النفسي؟ وماذا لو كانت حامل؟".

يقول دايفد إنّه قد صُدم من هذا السؤال، إذ قد يكون الحمل تفسيرًا ممكنًا ومنطقيًا لازدياد نبضات القلب. وعندما أخبر زوجته بما قرأه، قامت بإجراء فحص حمل منزلي والذي أتت نتيجته إيجابية!!

وقد عبّر الزوجان عن سعادتهما الفائقة لقدوم فرد جديد إلى حياتهما وأنّ الطريقة التي اكتشفا فيها الحمل كانت رائعة. ولا شكّ بأنّهما سيخبران طفلهما فيما بعد عن هذه القصة الشيقة وعن الصدفة التي أعلنت قدومه إلى هذا العالم.

وتجدر الإشارة الى أنّ نبضات القلب أثناء الحمل تنتج من ارتفاع حرارة المرأة وغالبًا ما لا تنتبه هذه الأخيرة لهذا المؤشر.

إقراي أيضًا:كيف تحسبين فترة الحمل وموعد الولادة؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟