دراسة: شكل أصابعه قد يكشف معاملته المستقبلية لكِ!

اكتشاف معاملة الزوج من شكل الأصابع

لا شكّ بأنّك بتّ تدركين جيداً الأهمية الكبرى للغة الجسد وقدرتها على كشف الكثير عن شريككِ، ولكنّ دراسة حديثة ستضيف حتماً عنصراً آخر على الأمور التي تريدين التركيز عليها في جسده؛ إذ إن شكل يده وأصابعه قد يكشف لكِ عن الطريقة التي سيعاملكِ بها مستقبلياً!

للمزيد: طريقة إمساكه ليدكِ تكشف مشاعره الحقيقيّة!

وبالتفاصيل، فإنّ دراسة تمّ نشرها حديثاً في جريدة Personality and Individual Differences توصّلت إلى أنّ الرجال الذين يمتلكون أصبعي السبابة والبنصر بالحجم نفسه تقريباً هم الأكثر ميولاً لمعاملة النساء في شكل أفضل بكثير من غيرهم!

والسبب؟ هو غير محدّد تماماً ويستند فقط على الأرقام التي نجمت عن دراسة 78 رجلاً و77 إمرأة،فقد أتت النتيجة كاسحة من حيث طريقة المعاملة الجيّدة واللافتة للرجال الذين يتمتعّون بهذه الميزة الجسديّة مع الجنس الآخر.

ولكن في المقابل، يرجّح بعض الخبراء ترابط هذه النظريّة بالواقع العلمي الذي يؤكّد أنّ حجم الأصابع وبالأخص السبابة والبنصر يرتبط في شكل ما بتعرّض الجنين لهرمونات خلال الحمل تدعى الاندروجين.

هذا الأمر لا يعني على الإطلاق أنّ الرجال ذو أحجام الأصابع المختلفة سيعاملونكِ في شكل سيّء حتماً، ولكنّه من الجيّد معرفة أنّ أصابع زوجكِ قد تكشف لكِ عن ميل بيولوجي لمعاملتكِ في شكل أفضل من غيره!

للمزيد: إكشفي نوايا زوجكِ ومشاعره من قبلته!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟