5 أفكار هدايا لعيد الأضحى 2020 للأم والزوجة

افكار هدايا لعيد الأضحى 2020

لا تكتمل فرحة عيد الأضحى من دون الهدايا التي تُضفي أجواء مميزة لا سيّما في زمن كورونا الذي فرض تدابير وقائية تحد من إمكانية الاحتفال به كما تجري العادة.

من هنا، وبعد أن تطرقنا مؤخراً إلى كيفية تزيين سفرتك لهذه المناسبة، اخترنا اليوم أن نقدّم لك أفكار هدايا مميزة بالإضافة إلى أفضل العروض التي ستجعل من هذا العيد مختلفاً! فما رأيك في إلقاء نظرة عليها؟

مكنسةV10 Dyson Cyclon

مكنسةV10 Dyson Cyclon

ومن الهدايا القيّمة التي من شأنها أن تسعد قلب أي أم أو ربّة منزل نذكر مكنسة Dyson Cyclon V10 التي تُعد الوسيلة المثالية لإزالة الأوساخ عن السجاد. تمّ تصميمها من خلال استخدام النايلون المحبوك و والألياف الكربونية الناعمة المضادة للكهرباء، والمخصّصة للأرضيات الصلبة. متوفرة ضمن حزمة مع جهاز تنقية الهواء TP04 مقابل 4,798 درهم إماراتي.

مستحضرات مكياج من Revolution

مستحضرات مكياج من Revolution

للمرأة التي تعشق الإهتمام بجمالها وتحرص على العناية بإطلالتها، تُعد مستحضرات مكياج Revolution الهدية المثلى خلال هذا العيد. إختاري ما يناسبك من ظلال عيون، أقلام كحل، أحمر الشفاه، وغيرها من المستحضرات التي تبحثين عنها.

عطر Eternity Moment من Calvin Klein

عطر Eternity Moment من Calvin Klein

كذلك، تُعد العطور من أجمل الهدايا التي يُمكن التفكير بها في مثل هذه المناسبة. تبحثين عن رائحة ناعمة، عطرة، تبعث في داخلك الشعور بالفرح والسعادة؟ لا تتردّدي إذاً في اختبار عطر Eternity Moment من Calvin Klein، الأكثر مبيعاً على أمازون!

ساعة كوارتز نسائية من Casio

ساعة كوارتز نسائية من Casio

أمّا بالنسبة لمن تملك شغفاً بالساعات، فليس هناك أفضل من ساعة كوارتز النسائية من Casio المتوفرة الآن بسعر 99 ريال عبر موقع أمازون.

حجاب كاجوال

حجاب كاجوال

وأخيراً، يُعد الحجاب الكاجوال من أفضل الهدايا التي يُمكن تقديمها في عيد الأضحى لأمك أو صديقاتك؛ فلا تنسي إدراجه ضمن خياراتك!

والآن، إليك أجمل تهاني ومعايدات عيد الأضحى للأصدقاء على واتساب!