عبير.عقيقي عبير.عقيقي 06-01-2022

في هذه المقالة أفكار لتزيين أعياد ميلاد الأطفال في المنزل، وبخاصةٍ إذا كنت تنوين اعتماد أجدد الأفكار التي ترينها على السوشيل ميديا، الآن باتت بين يديك!

ias

كما في عيد ميلاده الأوّل، كذلك في الثاني والثالث، تكرّ مسبحة الاحتفال السنوي بميلاد طفلك، ومن المهم أولًا أن تقولي له أجمل عبارات عيد ميلاد للأطفال! ولكيلا تفرغ جعبتك من الأفكار، نشاركك هذه المقالة التي من خلالها نزودك بأفكار لتزيين أعيار ميلاد الأطفال في المنزل. ولكن تذكّري دومًا، أنه باستطاعة طفلك أن يكون الملهم لا بل المنظّم وبخاصةٍ عندما يصبح عمره 3 سنوات وما فوق.

تابعي القراء، وشاهدي بالصور أبرز الأفكار المتجددة والتي تضفي الفرادة على يوم عيد ميلاد طفلك.

الكيك

من الرائج في أعياد ميلاد الأطفال في عالمنا اليوم، اختيار الكيك المزيّن بالطبقات والألوان المميزة. فاهتمي لهذا العنصر في عيد ميلاد طفلك، واحرصي أن يتناغم مع موضوع الاحتفال.

رقم عمر طفلك

من الجميل أن تزيني الزاوية بجانب طاولة الحلوى برقم مصنوع من الكرتون المزيّن بالألوان، على يرمز الى عمر طفلك. يتميّ. هذا العنصر في الزينة، لكونه محط الأنظار ويمكن للأصدقاء أن يتصوّروا بالقرب منه.

زينة الحلويات

لم تعد طاولة الحلويات مجرّد مكان يتوفّر فيه الطعام، وإنما لوحة مزيّنة تُضفي التناسق في هذا اليوم المميز. لذا، قومي بوضع صور طفلك على عيدان وشكّها بين الحلويات. ما رأيك بهذه الفكرة؟

البينياتا

لا زالت البينياتا من العناصر المطلوبة في أعياد الميلاد، لأنّها تساهم في إضفاء جو من المرح والتسلية من جهة والإثارة والتشويق من جهة أخرى. ولكن، بعيدًا عن شكلها الكلاسيكي، يمكنك أن تصنعي البنياتا بأحجام صغيرة وتدوّني على كل واحدة إسم مدعو من أصدقاء طفلك، فيتمكّن من كسرها بمفرده والحصول على ما في داخلها.

صور طفلك

يمكن أن يكون تجميع صور طفلك من السنة الفائتة أن يكون عنصر جميل للتزيين. اختاري صورًا جذابة واعملي على تقديمها بشكل شريط يظهر تطوّر طفلك.

القبعات

احرصي على التنسيق في هذا اليوم بين الألوان والأفكار واختاري مثلًا ابتكار قبعات مزيّنة ليلبسها الأصدقاء المدعوين الى عيد ميلاد طفلك. ولا تنسي أن تأخذوا صورة جماعية مع الكيك والقبعات!

إقرأي أيضًا: كيف تزيّنين طبق الدوناتس لأعياد ميلاد الأطفال؟

هدايا الشكر

لفتة جميلة بأن تقدّمي لأصدقاء طفلك هدايا رمزية عند الانتهاء من الاحتفال، عربون شكر على مجيئهم. احرصي أن تكون الهدايا شخصية وليس جماعية، واعملي على لفّها بنفسك بطريقة جذابة.

وأخيرًا، شاهدي بالصور كيف تحتفل النجمات بأعياد ميلاد أطفالهن، واستوحي منهنّ.

الأمومة والطفل الأم والطفل حفلات الأعياد

مقالات ذات صلة

تابعينا على