أفكار خلاقة لإستبدال غطاء الأقراط الضائع!

افكار لاستبدال غطاء الاقراط الضائع

هل أضعت غطاء أقراطك ولا تستطعين إيجاده؟ لا داعي للقلق بعد اليوم! إن كنت تبحثين عن طريقة عملية وفعّالة لإستبدال غطاء الأقراط الضائع، ها قد وجدنا لك الحلول المناسبة! تقدّم إليك "عائلتي" في هذا المقال سلسلة من الأفكار الخلاقة لأغراض يمكنك إستخدامها عوضاً عن غطاء الأقراط:

  • الممحاة: ما رأيك بهذه الفكرة الخلاّقة؟ يمكنك إستخدام الممحاة الصغيرة الموجودة على رأس أقلام الرصاص لإستبدال غطاء الأقراط. ما عليك سوى إستخدام جزء صغير من الممحاة، ثقبه في الوسط وإدخاله في القرط لتثبيته في أذنك.
  • معجون اللعب للأطفال: هل كنت تعلمين أنه يمكنك إستخدام معجون اللعب الخاص بالأطفال لتثبيت الأقراط في أذنيك في حال ضاع الغطاء؟ فالمعجون المرن سيتشابك بالأقراط ويمنع سقوطها طوال اليوم.
  • أوراق الألومينيوم: خذي قطعة صغيرة من الألومينيوم ولفّيها مرات عدة على شكل مربع. من ثمّ، أثقبي الورقة من الوسط وأدخلي فيها الأقراط لتثبيتها في أذنيك.
  • العلكة: استخدمي قطعة صغيرة من العلكة الرقيقة غير المستخدمة. أثقبي العلكة وادخليها في الأقراط لتثبيتها. بعد وضعها في أذنيك. (إليك أيضاً: إستعمالات مفيدة وغريبة لمزيل طلاء الأظافر)
  • الشريط اللاصق: هل كنت تعلمين أن الشريط اللاصق يساعدك في شكل كبير على تثبيت الأقراط في الأذنين طوال اليوم. كما أنّه شفاف ولن يظهر في أذنيك. كلّ ما عليك فعله هو لفّه على القرط لتثبيته.

إقرئي أيضاً: إستعمالات غريبة لأغراض موجودة في كل منزل!