اجمل افكار غرف بنات صغار من ايكيا

تعد غرف نوم اطفالك من الغرف التي يجب عليك الاهتمام بها عند اختيار ديكورها إذ تؤثر على نفسية الطفل وتعبر عن شخصيته وخاصة اذا كان هذا الطفل انثى. لذلك، سيقدم لك موقع عائلتي افكار غرف بنات صغار من ايكيا لتستوحي منها عند انتقاء ديكور لغرفة ابنتك، وذلك لأن كل الامهات يرتكزن على تصاميم غرف ايكيا عند البحث عن أفكار مبتكرة لغرف الاطفال.

غرفة متعددة الالوان:

افكار غرف بنات صغار من ايكيا

اذا كنت تبحثين سيدتي عن ديكور غرف بنات صغار مميز وخارج عن المعتاد، ننصحك باختيار الديكور الذي نراه في هذا الموديل من غرف بنات ايكيا التي تعتمد على الالوان المختلفة المتداخلة وستائر غرف نوم بلون زهري قوي. اطلقي العنان لمخيلتك ولا تعتمدي نمطا واحدا في الديكور، فالمميز في هذا النوع من غرف ايكيا للبنات هي الفوضى التي تزيد الى الغرفة الجمال والعصرية.

غرفة نوم بنات برتقالية:

افكار غرف بنات صغار من ايكيا

من قال ان ديكورات غرف بنات يجب أن تعتمد على اللون الزهري فقط لا غير؟ لا تخافي سيدتي من اختيار الوان غرف بنات خارجة عن المألوف مثل البرتقالي والاخضر لتحصلي على ديكور لغرف بنات صغار مميزة وعصرية. نلاحظ في هذا المقال أن غرف ايكيا تعتمد كثيرا على الالوان القوية التي تضيء الغرفة وتخلق مساحة جميلة تناسب البنات بمختلف أعمارهن.

غرفة بيضاء وزهرية:

افكار غرف بنات صغار من ايكيا

لتخلقي طابعا جميلا لغرفة البنات، امزجي ما بين اللونين الزهري والابيض. استوحي من ديكور غرف بنات ايكيا هذه لتصميم عصري ومهدئ للاعصاب. تناسب غرف ايكيا للبنات هذه الشقيقتين اذ انها تحتوي على سريرين، هذا ويمكن استعمال السرير الثاني في حالة الطفلة الوحيدة عند زيارة احدى صديقاتها لها.

نصائح اعتمديها عند تصميم غرف البنات:

اتبعي سيدتي النصائح التالية عند اختيار ديكور غرفة طفلتك الصغيرة لنتيجة رائعة

  • احرصي على توزيع الاضاءة في الغرفة بشكل صحيح اذ ان الاضاءة هي من الامور الاساسية في تحديد واظهار جمال الغرفة. لذلك قومي عزيزتي القارئة بتوضع اضاءة خافتة بين الاسرة واعتمدي الاضاءة القوية في الزاوية المخصصة للعب او الدرس.
  • كوني جريئة وابتعدي عن التصاميم التقليدية.
  • لديكور عصري بامتياز، قومي عزيزتي القارئة باختيار أسرة مميزة وغريبة الشكل مثل تلك المعلقة في السقف.
  • صحيح ان الزهري هو من الالوان الشهيرة في ديكور غرف نوم البنات، الا اننا ننصحك سيدتي بالابتعاد عن هذا اللون او مزجه مع الوان اخرى.

اخيرا، نأمل سيدتي ان نكون ساعدناك قليلا في عملية اختيار الديكور المناسب لغرفة طفلتك عبر عرض صور افكار غرف بنات صغار من ايكيا، اذ ان ايكيا هي الخيار الاول للعديد من الامهات السعوديات.

ننصحك ايضا بتعلم كيفية اختيار مفارش سرير مواليد من ايكيا لتزيدي جمال الغرفة والاسرة أكثر وأكثر.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!