تعرفي على افضل وجهات السياحة في جورجيا

افضل وجهات السياحة في جورجيا

جورجيا هي من اكثر الدول شهرة للسياحة صيفا شتاء، لذلك سنقدم اليك اليوم افضل وجهات السياحة في جورجيا لتزوريها وتمضين اجمل عطلة فيها مع العائلة.

منتزه متاتسميندا:

اذا كنت تزورين جورجيا مع زوجك وأطفالك، فمن الضروري عليك زيارة هذا المنتزه اذ انه عائلي بامتياز فيتضمن قسما خاصا بالاطفال نجد فيها الالعاب المتعددة مثل القطار المجنون والزحاليق التي تؤدي الى المسبح الكبير. كما يمكن ركوب الدولاب الموجود في نصف المنتزه ما يقدم اطلالات رائعة على العاصمة الجورجية تبيلسي.

بولفار باتومي:

في حال اردت ابعاد اطفالك عن مخاطر الجلوس قرب شاشة التلفاز، ننصحك بزيارة بولفار باتومي الذي يقع شمال جورجيا. يعتبر البولفار مكانا مميزا يستطيع فيه أطفالك ركوب الدراجات واللعب براحتهم بينما تتنزهين مع زوجك.

بحيرة تورتل:

تعد هذه البحيرة الجميلة في مدينة فيك من الوجهات السياحية الشهيرة ين اوساط العوائل حيث يمكن قضاء نهار مممتع فيها مع الاطفال. فبعد استكشاف جمال المكان والتجول في طبيعته الخضراء، من الممكن زيارة احد المقاهي او المطاعم الموجودة في المنطقة لتذوق مائدة هذه الدولة الجميلة.

كوتايسي:

تسمى مدينة كوتايسي عاصمة جورجيا اذ انها الثالثة من حيث المساحة واكثرها جمالية حيث انها تحتوي على مبان تاريخية مدرجة ضمن لائحة اليونيسكو للتراث العالمي. هذا وتشمل هذه المدينة على كهف ساتابيلا الذي يحتوي آثار ديناصورات، وهو يعتبر مثالي للزيارات العائلية.

لا تترددي سيدتي في زيارة جورجيا بصحبة زوجك واطفالك لتقضي اجمل الاوقات في هذه المدينة السياحية التي تعتبر من افضل الوجهات السياحية في الفصول كافة.