ما هو افضل مكمل غذائي للنساء؟

افضل مكمل غذائي للنساء

المواضيع

  1. افضل مكمل غذائي للنساء

تعرفي الى افضل مكمل غذائي للنساء الذي يساعدك على الاهتمام بصحتك بافضل طريقة ممكنة ويعوضك عن كل ما ينقص جسمك وكل ما يجب ان تعرفيه في هذا الصدد في هذا المقال.

لانه يتعين عليك سيدتي الحفاظ على صحتك في اي سن، قد تحتاجين الى بعض المكملات الغذائية التي تعوض جسمك عما ينقصه وتساعد على القيام بوظائفه بشكل سليم. ولان ذلك امرا بغاية الاهمية سنعرفك في هذا المقال على افضل مكمل غذائي للنساء.

افضل مكمل غذائي للنساء

بعد ان عرضنا للرجال على وجه الخصوص في وقت سابق افضل مكمل غذائي للانتصاب حان دور كل سيدة تحرص على الحفاظ على صحتها! اليك افضل مكمل غذائي للنساء:

  1. فيتامين د: يساعد فيتامين د على امتصاص الكالسيوم المهم جدا لصحة العظام والذي يقي بشكل اساسي من الاصابة بهشاشة العظام. في المقابل، يمكن الحصول ايضا على فيتامين د من اشعة الشمس.

  2. زيت السمك:زيت السمك غني جدا باوميغا 3 ويعتبر افضل مكمل غذائي للنساء لانه يساعد على التخلص من الدهون الثلاثية في الجسم وبالتالي حماية القلب والشرايين من الامراض ومهم جدا لصحة المفاصل والوقاية من الالتهابات وتحفيز وظائف الدماغ. ويرتبط ايضا زيت السمك في التحكم بالمزاج.

  3. الكالسيوم: لان الكالسيوم مهم جدا للجسم ولبناء العظام والاسنان، يمكنك التعويض عن نقصه من خلال شرب الحليب وتناول مشتقات الالبان والاجبان. وفي هذا السياق تعتبر المكملات الغذائية التي تحتوي على الكالسيوم مفيدة جدا للوقاية من هشاشة العظام ولحماية القلب والعضلات.

  4. اللوتين: يمكنك ايجاد اللوتين في اوراق السبانخ وبعض انواع الفواكه وصفار البيض كما وانه يعمل كمضاد للاكسدة! وتجدر الاشارة الى ان يحمي المرأة من امراض العيون التي قد تؤدي الى العمى مع تقدمها في السن.

  5. فيتامين ب: ثمة عدة اقسام من هذا الفيتامين وهو بشكل عام مسؤول عن امداد الجسم بالطاقة لاداء الوظائف اليومية المختلفة. كما يعد فيتامين ب6 وب12 مسؤولين عن حماية المرأة من امراض القلب. وانطلاقا من هنا، انتبهي جيدا الى اعراض نقصفيتامين ب1 ب6 ب12 تفاديا للتداعيات الصحية التي تنتج من ذلك.

واخيرا بعد ان تعرفت سيدتي على افضل مكمل غذائي للنساء، وبعد ان بت تعرفيت اهميتها لجسم من المهم الا تفرطي في تناول هذه المكملات الغذائية لانها تنطوي على بعض الاضرار، لذلك اكتشفي مخاطر الافراط في تناول الفيتامينات!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!