أفضل مشروب قبل العلاقة الحميمة لزيادة الرغبة

أفضل مشروب قبل العلاقة الحميمة

تبحثين عن افضل مشروب قبل العلاقة الحميمة لزيادة الرغبة؟ إليك 5 أنواع مشروبات مفيدة جدا لعلاقة حميمة ناجحة يمكنك أن تشربي واحد منها قبل العلاقة وستندهشين!

لا شكّ لأنّ زيادة الرغبة لدى النساء تزداد في فترات محددة، كما إنّ زيادة الرغبة لدى الزوج لها تأثير على العلاقة الزوجية، إلّا أنّ علاج عدم الرغبة في الجماع قد يكون بسيطًا، متوفر في المنزل، لذيذ وفعال. فما هو أفضل مشروب قبل العلاقة الحميمة؟

مشروبات شهية لزيادة الرغبة

إلى جانب الفيتامينات والمعادن لتعزيز الرغبة بين الزوجين، والتي تعتبر أساسية للحفاظ على حياة زوجية سعيدة، هناك مشروبات أيضًا يوصى بشربها قبل العلاقة الحميمة لزيادة الرغبة. أكشفها لك فيما يلي:

عصير الأويفيرا

وفقًا لبعض الدراسات، فإن عصير الألويفيرا لديه القدرة على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، وهو هرمون الذكوري الأساسي. يمكن أن يؤدي شرب عصير الألويفيرا إلى زيادة الطاقة الجنسية وزيادة الرغبة. كما إنّ عصير الألويفيرا مفيد أيضًا لصحتك بشكل عام.

عصير الرمان

كذلك بالنسبة للرمان، فقد أظهرت إحدى الدراسات أن عصير الرمان لديه القدرة على تحسين ضعف الانتصاب لأنه يحتوي على تركيز عالٍ من مضادات الأكسدة، مما يحسن الدورة الدموية. كما يمكن أن يقلل عصير الرمان من خطر الإصابة بأمراض القلب. وهل تعلمين ما هي فوائد عصير الرمان للحامل؟

الحليب

هل سبق لك أن تساءلت عن سبب إعطاء كأس من الحليب للعروسين في ليلة زفافهما؟ في الحقيقة، يساعدك الحليب على الحصول على دافع جنسي صحي، بما أنّه مليء بالعناصر الغذائية التي توفر الطاقة الفورية. يكفي أن تتأكدّي أنّك وزوجك لا تعانيان من حساسية الحليب.

خليط الموز

من المعروف أنّ فوائد الموز على الصحة كثيرة. كما هو غني بأنزيم البروميلين، لذا يمكن للموز أن يدعم الطاقة والرغبة الجنسية لديك. يُنصح بتناول مشروب الموز كل يوم لاحتوائه على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي توفر الطاقة والقدرة على التحمل. يمكنك أيضًا إضافة الحليب الى الموز.

عصير البطيخ

يحتوي البطيخ على الحمض الأميني، مما يعطيه القدرة على تقوية الانتصاب. يتم تحويل الحمض الأميني هذا الموجود في إلى المكرب L-arginine في جسمك، الذي بدوره يحفز على إنتاج أكسيد النيتريك، مما يحسن تدفق الدم إلى القضيب. سيساعدك شراب البطيخ في الحصول على انتصاب أفضل.

وأخيرًا، من المهم أن تكتشفي وزوجك ما هو أفضل وقت للجماع بالنسبة لكما، لتتمكنا من الاستمتاع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟