إليك افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد!

افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد

المواضيع

  • افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد

شاهدي مع عائلتي في هذا المقال افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد واختاري منها ما يعجبك ويناسب رضاعة طفلك واحصلي عليها مع حسم من عائلتي.

من المهم جداً أن تحرص الأم على تنظيف رضاعة الطفل كي تحافظ على سلامته وصحته، ولهذا السبب ننصحك باختيار افضل فرشاة تنظيف رضاعات من ممزورلد بأسعار ممتازة.

مانشكين - فرشاة تنظيف الرضاعات بشعيرات

افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد

من أفضل فراشي تنظيف الرضاعات هي هذه الفرشاة التي تتميز بعنقها المرن الذي يصل الى جميع زوايا الرضاعة ويناسب جميع أشكال الرضاعات. تحتوي هذه الفرشاة على مقبض تركيبي سهل الإمساك يمنع الإنزلاق عند استخدامها رطبة وهي أيضاً تحتوي على فرشاة مطاطية ناعمة مع مقبض للحلمات.

بيجون - فرشاة تنظيف الرضاعة والحلمة الصناعية

افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد

تُستخدم هذه الفرشاة لتنظيف الرضاعة والحلمة بطريقتين فعالتين وهو الإستخدام المباشر والإستخدام الدوراني بزاوية 360 درجة. يتيح لك المقبض الوصول الى الأماكن التي من الصعب الوصول اليها وهي تتميز بشعيرات من النايلون لإزالة البقع الصعبة الموجودة في قاع الرضاعة وهي تأتي مع فرشاة حلمات لتنظيف المناطق الصغيرة من الحلمات.

بيبا - فرشاة تنظيف الرضاعات - سيليكون

افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد

ان هذه الفرشاة المستديرة تنظف جميع أشكال الرضاعات بسهولة لأنها تتمتع بشعيرات من السيليكون الناعمة لتجنب الخدوش ورأس طري لتنظيف الحلمات والملحقات الصغيرة.

لوفي - فرشاة تنظيف الرضاعات

افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد

ان شعيرات هذه الفرشاة مصنوعة من السيليكون الناعم الذي ينظف جميع أنواع الرضاعات كما وتنظف الحلمات الصناعية من دون إتلافها وتُعتبر آمنة جداً للإستخدام.

مانشكين - فرشاة مع إسفنجة لتنظيف الرضاعات

افضل فرشاة تنظيف الرضاعات من ممزورلد

من أهم ما يميز هذه الفرشاة انها تحتوي على اسفنجة التي تجعل عملية التنظيف أسرع وأسهل بكثير. ان هذه الفرشاة تعمل عملين وهما تنظيف الرضاعة وتنظيف الحلمة في آن واحد بأداة واحدة فقط.

وأخيراً، اذا أحببت هذه الأجهزة، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟